ماذا قال كولر والشناوى عن فلامنجو البرازيلي ومباراة الميدالية البرونزية ؟

كولر: مباراة فلامنجو صعبة.. والشناوى يؤكد جاهزية اللاعبين والتصميم على الفوز

كتب: أحمد محمد

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن مباراة فلامنجو البرازيلي غدًا السبت في كأس العالم للأندية صعبة، وتأتي أمام منافس مميز للغاية من أجل حصد

أكد مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الأهلى أن مباراة فلامنجو البرازيلي، والتى تقام غدًا السبت في كأس العالم للأندية صعبة، وتأتي أمام منافس مميز للغاية
وأضاف كولر فى تصريحات صحفية، أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة للحديث عن المباراة، وقبل ساعات من لقاء تحديد المركز الثالث، والفائز بالميدالية البرونزية في البطولة، أن الجهاز الفني (للأهلى) شاهد عدة مباريات لفلامنجو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل واف، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.
وقال: الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، ولكننا جاهزون لها على كل حال».

طالع المزيد:

تفاصيل تدريب الأهلى الأخير قبل لقاء فلامنجو.. وركلات الترجيح لحسم النتيجة سيناريو محتمل

حكم مباراة الأهلى وأوكلاند سيتى ينفذ تعليمات «فيفا».. ولا يحتسب ضربة جزاء للأحمر

وعن خسارة الأهلى مباراة نصف نهائي البطولة أمام ريال مدريد، قال كولر: “واجهنا أقوى فريق في العالم من كافة الوجوه، وقدمنا كل ما لدينا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن المشكلة كانت في عدم حسمها”، مؤكدا أن الفوارق بين اللاعبين لا تكمن في الإمكانات الفنية، وإنما في التركيز الشديد واتخاذ القرارات السليمة وتنفيذها.
من جانبه، قال محمد الشناوي، كابتن الأهلى إن الفريق سيخوض غدًا لقاءً مهمًا أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب.
وأضاف حارس عرين الأهلى، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن الأهلي جاهز لخوض لقاء فلامينجو وتقديم مباراة جيدة، مشددًا على أن جميع اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز والعودة للقاهرة بميدالية المركز الثالث.
وكان فريق الأهلى قد أقام اليوم الجمعة مرانه الرئيسى والأخير على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب، قبل مباراة الغد السبت المرتقبة، والتى يتنافس فيها مع فلامنجو البرازيلي على المركز الثالث، والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.
وتنطلق مباراة الغد بين الأهلى وفلامنجو فى تمام الساعة الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة)، وتقام على أرضية ملعب استاد ابن بطوطة.

زر الذهاب إلى الأعلى