السعوديون ينتظرون مباراة الملكى.. ومدرب الهلال: سقف طموحاتنا مرتفع

كتب: أحمد محمد

عن مباراة الهلال السعودى أمام ريال مدريد الأسبانى (النادى الملكى) فى نهائى كأس العالم للأندية قال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي اليوم الجمعة: “سقف طموحاتنا مرتفع جداً ونحن نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد”.

وأضاف “دياز” في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم فى الموتمر الصحفي المخصص للمباراة: “ريال مدريد من أفضل الفرق في العالم، ويجب أن يكون حضورنا الذهني كبير في النهائي من أجل التتويج في النهاية”.
وأكد دياز أنه يستهدف التتويج ببطولة كأس العالم للأندية على حساب ريال مدريد، مضيفا: “نحن الآن فى نهائي المونديال، سنقدم فيه كل ما نملك، كان هناك ضغط كبير علينا في مباراة الوداد لكننا تجاوزنا ذلك أمامهم وأمام فلامنجو و تأهلنا للنهائي”.

طالع المزيد:

الهلال يقتنص بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية بثلاثية في شباك فلامينجو

الأهلي يعلن جاهزية أحمد قندوسي لمباراة كأس العالم للأندية

وعن مباراة فلامنجو فى دور نصف النهائى، والتى فاز فيها الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قال “دياز” : “قدمنا مباراة رائعة أمام فلامنجو سيطرنا وهاجمنا من العمق، يجب أن نبتعد عن الأخطاء فى مواجهة ريال مدريد، وأن نلعب بتركيز كامل، أهم شيء يجب علينا فعله أمام ريال مدريد ألا نرتكب الأخطاء”.
وأضاف: “نستعد بشكل جيد لأننا لا نمثل أنفسنا فقط، حققت 5 ألقاب مع الهلال وهذا الأمر يدعو للسعادة والفخر، كرة القدم السعودية تنمو بشكل كبير والسعودية قادرة على جلب أكبر اللاعبين في العالم مثلما حدث مع رونالدو”.

زر الذهاب إلى الأعلى