تواصل تألقها.. سلمى أبو ضيف تشارك فى حفل TIME100 lampact

كتبت: شيماء وائل

شهد حفل TIME100 Impact، تألق الفنانة سلمى أبو ضيف خلال الحفل الذي أقيم في مدينة دبي بمتحف المستقبل لتكريم الشخصيات المؤثرين عالمياً، والذي نظمته مجلة عالمية.

حضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة والمشاهير، وظهرت سلمى أبو ضيف خلال الحفل بفستان طويل باللون الروز يتسم بوجود أكمام طويلة، وفتحة ساق كبيرة من الجانب،وبدت بتسريحة الشعر المنسدل، وبدت وهي ممسكة حقيبة يد تتماشى مع إطلالتها.

وتصدرت سلمى أبو ضيف، مؤخراً غلاف أحد المجلات العربية لعام 2023، بالإضافة إلى أنها تعيش حالة من الانتعاش الفني؛ لمشاركتها في 3 أعمال درامية في الفترة المقبلة.

طالع المزيد:

سلمى أبو ضيف بإطلالة جذابة في أحدث ظهور

تشارك “أبو ضيف” في السباق الرمضاني 2023، بمسلسل “المداح 3″، وتتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل “حدث بالفعل”، والمقرر عرضه قريباً، كما تقوم ببطولة مسلسل “ما بين السطور”، بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريباً على منصة شاهد vip.

كما أنها حققت نجاحاً كبيراً منذ ظهورها في مسلسل “حلاوة الدنيا” مع الفنانة هند صبري وانوشكا ورجاء الجداوي وأحمد حاتم وغيرهم في رمضان 2017، وجسدت دور شقيقة هند صبري التي لم تدرك اتخاذ قرارتها حتى تجد نفسها في نهاية الأحداث.

ويشار إلى أن سلمى أبو ضيف شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “راجعين يا هوى” مع النجم خالد النبوي ونور وهنا شيحة وأنوشكا وإسلام جمال ووفاء عامر وأحمد بدير وغيرهم من الفنانين.

زر الذهاب إلى الأعلى