وزير الرياضة ينعى وفاة لاعب الملاكمة الشاب رامز حسام (17 عاما)

كتب: أحمد محمد

نعى قبل قليل من اليوم الأربعاء، د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة لاعب الملاكمة الشاب رامز حسام (17 عاما) الذي توفي متأثر بأصابته بنزيف فى المخ ودخوله فى غيبوبة، خلال مشاركته، فى مباراة للملاكمة أقيمت ختام بطولة الجمهورية للشباب فى لعبة الملاكمة والتي اقيمت بنادي السكة الحديد بمحافطة طنطا.
وشكلت وزارة الشباب والرياضة، اليوم لجنة من المختصين بالوزارة لتقصي الحقائق في واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابساتها، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين خلال البطولة.
كما تقدم وزير الشباب والرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

طالع المزيد:

وكان وزير الشباب والرياضة، قد وجه بمتابعة حالة اللاعب الصحية، فور علمه بالحالة، وتم نقله إلى مستشفى الطوارىء الجامعى بطنطا، حيث خضع لعملية جراحية تحت متابعة مستمرة من قيادات الوزارة للتاكد من توافر كافة الاحتياجات واتخاذ الاجراءات الطبية الواجبة، لكن نفذت مشيئة الله ووافت اللاعب المنية اليوم الخميس، وهو على سريره بالمستشفي.
وخلال انطلاق بطولة الجمهورية للملاكمة، حدثت الواقعة يوم الخميس الماضي، فى نادى السكك الحديدية بطنطا، حيث أقيمت مباراة فاصلة بيت اللاعب، وزميل آخر له، وانتهت بخسارة الأول بالضربة القاضية، ولم يتمكن من الوقوف على قدميه عقب إعلان النتيجة خسارته وتم نقله على الفور بسيارة إسعاف إلى مستشفي طوارىء طنطا الجامعي لإسعافه، وفى المستشفى تم وضع اللاعب على الفور، علي أجهزة التنفس الصناعى.
وتم تشخيص حالة الملاكم الشاب بأنه أصيب بغيبوبة، على أثر نزيف في المخ، وأنه دخل في حالة خطيرة، وذلك قبل أن يعلن نادى طنطا اليوم عن وفاته، فى بيان.
وفى طنطا، سادت حالة من الحزن والأسى بين أهالى المدينة، لوفاة اللاعب رامز حسام، كما تم الإعلان عن تشييع الجنازة ودفن الملاكم الشاب، فى مسقط رأسه بالقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى