تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني

كتب: أحمد محمد

بحضور أداريو النادى الأهلى، ونظرائهم من نادى الهلال السودانى، ومسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” انعقد اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي بالعاصمة السودانية الخرطوم.
حضر الاجتماع من بعثة االأهلى كلا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، والعميد علاء صلاح المسئول الأمني
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدى لاعبو الأهلي الزي التقليدي للفريق المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل، بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل.

طالع المزيد:

موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يتذيل مجموعته ببطولة إفريقيا بعد التعادل مع المريخ

كما تم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.
وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في الثالثة من عصر الغد السبت على استاد الجوهرة الزرقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم بجانبه فرق: الهلال السوداني، وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني.

زر الذهاب إلى الأعلى