أمير حدود داعش يستكمل حديثه عن التنظيم الإرهابي.. اليوم

كتبت- شيماء وائل

أجرى الإعلامي أحمد الدريني، رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حواراً تليفزيونياً، مع أمير حدود داعش، وذلك عبر القناة الوثائقية.

اقرأ أيضا.. مقتل قيادي داعشي في عملية للجيش الأمريكي بسوريا

يستكمل اليوم الثلاثاء مايعرف بأمير حدود داعش، حديثه عن انضمامه للتنظيم الإرهابي ومشواره حتى وقع في قبضة السلطات المصرية، وكيف ينظر التنظيم إلى المنطقة وما الجرائم التي نفذها عناصر التنظيم الإرهابي خلال الفترة الماضية، في تمام الساعة التاسعة مساء.

فهد الأسود، هيثم عبد الحميد، رشيد المصري، جميعها أسماء لشخص واحد وهو أمير حدود داعش.

كشف هيثم عبد الحميد الكثير من الأسرار حول تنظيم داعش، تخرج للعالم للمرة الأولى، وذلك بعد وقوعه في قبضة السلطات المصرية.

أشار إلى أن اسمه الحقيقي، هو هيثم عبد الحميد، الذي نشأ به، وكان هناك لقب لكل مرحلة يمر بها، حيث بعد الانتماء الإسلامي لقب باسم رشيد المصري، حتى وصل في النهاية إلى اسم فهمي، وهو ليس الاسم الوحيد.

وأوضح أنه ليس مجبر على الإدلاء بأي معلومات في هذا الحوار وإنما هو حديث يهم الناس، لذلك من حقوقهم الكشف لهم عن أشياء كانت غائبة عنهم.

قال هيثم عبد الحميد إن الثورة مطالبة بحقوق منطقية، وأن تنظيم الدولة ليس دولة بالفعل لكنه حزب يسعى للسلطة فقط، موضحاً أنهم حزب احتل مناطق في سوريا بسياسة الأمر الواقع.

وعن مفهومه لمنهج السلفية العلمية قال إن الطريق الصحيح للنجاةؤ اتباع سنة النبي، في الشكل الأولي للإسلام خلال القرون الثلاث الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى