احباط محاولة تهريب 467 هاتف محمول بمطار القاهرة الدولي

كتب – علي زكي

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، من ضبط راكب مصري تهريب كمية كبيرة من الهواتف المحمولة ومستلزماتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وتحرير محضر ضبط جمركي بالواقعة.

اقرأ أيضا.. إحباط محاولة تهريب كمية من النقد المصري بجمارك مطار شرم الشيخ

أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من دبي، أستوقف مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وبتفتيش حقائبه علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة مأمور الجمركن والذي تلاحظ له وجود ما يشتبه، أن يكون تليفونات داخل حقائب الراكب، قام مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 3 بتكليف مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما اسفر عن وجود كمية من التليفونات المحمولة ومستلزماتها.

المضوبطات

قام مدير الإدارة بتكليف لجنة لجرد وتصنيف وتحريز المضبوطات التي بلغت 17 هاتف محمول و 374 “فلاتة” هواتف و 76 وحدة اخري من مستلزمات الهواتف المحمول بإجمالي 467 وحدة.

أمر مدير الإدارة الاولي بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 43 لسنة 2023 ضد الراكبن وذلك بعد العرض علي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى