بيان ينشر خريطة مسلسلات رمضان 2023

كتبت – نور حمدي

يطرح العديد من نجوم الفن الأن بوسترات أعمالهم المقرر عرضها في رمضان المقبل 2023 والتي يشهد منافسة قوية بين نجوم الفن وتنوع الأعمال بين الأكشن والاجتماعي والكوميدي.

اقرأ أيضًا.. منال سلامة تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل الأصلي

ويشهد موسم رمضان ما يقرب من 33 عمل درامي حتى الآ، موقع بيان يستعرض خلال السطور التالية خريطة مسلسلات رمضان :-

مسلسلات رمضان

مسلسل “1000 حمد لله على السلامة” بطولة الفنانة يسرا ونوعه كوميدي، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ويشاركها بطولته شيماء سيف ومايان السيد ومحمد ثروت وعدد من الوجوه الجديدة، وتدور أحداثه حول سيدة تدعى “منى” تعود إلى مصر بعد غياب سنوات طويلة، لتواجه العديد من الأحداث والمواقف ذات الطابع الكوميدي بسبب التغييرات العديدة التي حدثت في الحياة والمجتمع المصري خلال فترة غيابها.

مسلسل الكتيبة 101 بطولة أسر ياسين وعمرو يوسف الدراما الوطنية ويشارك البطولة فيه فتحى عبدالوهاب وأحمد صلاح حسنى ووفاء عامر وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

مسلسل “الكبير أوى” الجزء 7 بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، وسما إبراهيم، وليلى عز العرب، وحسين أبو حجاج، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندى.

الحاج إكسلانس بطولة الفنان محمد سعد وشيرين وويزو، وهو من تأليف محمد سعد، وورشة كتابة وإخراج إبرام نشأت الذى حل بديلا عن المخرج محمود كامل بعد دخوله فى خلاف حاد مع محمد سعد، ويجسد فيه سعد شخصية “الحناوي” التي سبق وقدمها فى فيلم “كركر” الذى عرض عام 2007.

خريطة مسلسلات رمضان 2023

مسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم يجمع هالة فاخر ودنيا سمير غانم لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، ومحمد سلام، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وهو من إخراج إسلام خيرى.

مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين وإنعام سالوسة وطه دسوقي ومحمد رضوان، وإخراج علاء إسماعيل، ويجسد من خلاله أمين شخصية موظف في شركة سياحة يكلف بمهمة تقوده لعدة مغامرات كوميدية.

مسلسل كشف مستعجل بطولة مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن توتا والفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبد الغفور، والفنانة ليلى عز العرب، إضافة إلى الفنان محمد لطفي، والفنان محمد على رزق.

زر الذهاب إلى الأعلى