نجم الأهلى ومنتخب مصر يخوض ثاني تجاربه في التمثيل

كتبت: شيماء وائل

يخوض نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أحمد بلال، لاعب ثانى تجاربه فى التمثيل، من خلال مشاركته في مسلسل “أسيل” المكون من 15 حلقة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى ويطرح أكثر من قضية،

ويجسد بلال خلال أحداث “أسيل” شخصية مهندس معمارى يشارك فى أحد مشاريع الدولة لبناء الشقق فى الفيوم.

وانتهى صناع المسلسل من تصوير المشاهد الخارجية من العمل فى محافظة الفيوم، وتم استئناف تصوير المشاهد الداخلية حالياً فى أحد الاستديوهات بمنطقة شبرا منت.

مسلسل “أسيل” من بطولة ثراء جبيل، باسل الزارو، أحمد سلطان، سلوى محمد علي، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة، إسراء رخا، أحمد بلال، ملك بدوي، حسن العدل، ياسر صادق وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة “إيما لاين”.

طالع المزيد:

منال سلامة تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «الأصلي»

طرح بوستر مسلسل يسرا الجديد «1000 حمد الله ع السلامة»

ومن المقرر انطلاق عرض  السبت المقبل على قناة ON الساعة 8 مساء، ليكون آخر أعمال الـ “أوف سيزون” على قنوات المتحدة قبل انطلاق موسم دراما رمضان المقبل.

ويذكر أن أحمد بلال حل كضيف شرف في مسلسل “دوبامين”، وكانت أولى تجاربه في التمثيل، وكان العمل من بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، مروان يونس، حليم، ريم المصري، بسان الصباغي، نوران ماجد، ريهام ماهر، منار سلامة، أحمد إمام، هاني الطمباري، سما المغربي، وتأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى