الزمالك ينعش حظوظه في دوري أبطال إفريقيا بثلاثية في شباك الترجي التونسي

كتب – علي حسن

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز ثمين على الترجي التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. الأهلي يعزز صدارته لبطولة الدوري بثنائية في شباك المقاولون العرب

مع بداية المباراة ضغط الزمالك وكثف الضغط، حتى الدقيقة 9 من عمر اللقاء، والتى شهدت هدف التقدم للفارس الأبيض عن طريق سيف فاروق جعفر بعد تمريرة سحرية من أحمد زيزو.

وفى الدقيقة 25 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح سيف الدين الجزيرى، على ياسين مرياح، ونفذها أحمد زيزو ليسجل منها الهدف الثانى فى الدقيقة 29.

مع بداية الشوط الثانى كثف الترجي التونسى الضغط فى محاولات لتقليص الفارق، وسط تأمينات دفاعية من الزمالك للحفاظ على الثنائية، وفى الدقيقة 56 سجل بن عياد هدف تقليص الفارق للفريق التونسى.

واهدر إبراهيما نداى هدف محقق للزمالك فى الدقيقة 85، وفى الدقيقة 91 مرر أحمد زيزو كرة عرضية متقنة، سددها سيف الجزيرى فى الشباك بضربة رأس.

بهذه النتيجة يظل الترجى على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى شباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى