ارتفاع أسعار الفراخ والبيض اليوم الخميس 9-3-2023

ارتفعت أسعار الدواجن اليوم الخميس، بعد تقلبات في سعر الفراخ البلدي والبانيه والبيض طوال الأيام الماضية بين الارتفاع والانخفاض في المحلات التجارية قبل حلول من شهر رمضان.

اقرأ أيضا.. التموين: الفراخ البرازيلى ليست مستحدثة على مصر وموجودة منذ 20 عامًا

أسعار الفراخ البيضاء

ووصل سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس، في المزارع إلى 74 جنيهًا، حيث تباع صباح اليوم للمستهلك في الأسواق الشعبية 83 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الأمهات الخميس 9 -3-2023

كما وصل سعر الفراخ الأمهات صباح اليوم الخميس في المزارع بسعر 64 جنيهًا، وتباع للمواطن المستهلك في المحلات بسعر 75 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

وارتفع سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الخميس في المزارع ليباع بسعر 109 جنيهات، ويصل إلى المواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 116 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ الساسو

ويباع كيلو الفراخ الساسو الحمراء صباح اليوم في بورصة الدواجن بسعر بـ 104 جنيهات، ويصل إلى المستهلك في المحلات بسعر 110 جنيهات للكيلو.

سعر كيلو أجنحة الفراخ

يباع كيلو أجنحة الفراخ صباح اليوم الخميس الأحد بسعر 67 جنيهًا، وكيلو أوراك الفراخ وصل لسعر 90 جنيهًا للكيلو في المحلات التجارية.

أسعار البانيه اليوم

ارتفع سعر كيلو فراخ البانيه صباح اليوم الخميس في المحلات التجارية، ليباع حاليا بسعر يتراوح بين 175 و185 جنيهًا للكيلو حسب كل منطقة سكنية.

سعر كيلو هياكل الفراخ اليوم الخميس

تباع هياكل الفراخ في الأسواق الشعبية اليوم الخميس بسعر 45 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر الكبد والقوانص إلى 85 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البط

سعر كيلو البط الفرنساوي في البورصة يباع بـ 71 جنيهًا، وكيلو البط مسكوفي وصل سعره بـ 90 جنيهًا، وكيلو البط مولارد يباع حاليًا بـ 82 جنيهًا، ويزيد سعر الكيلو من 10 إلى 20 جنيهًا حسب كل تاجر في الأسواق التجارية.

سعر الكتكوت الأبيض

وصل سعر الكتكوت الأبيض عمره يوم في المزارع صباح اليوم إلى 29 جنيهًا للكتكوت الواحد، بينما يباع الكتكوت الساسو بسعر 16 جنيهًا.

أسعار البيض الأبيض

استقر سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الخميس في مزارع البيض لتباع حاليًا بسعر 98 جنيهًا للكرتونة، وتصل للمستهلك في المحلات بسعر 110 جنيهات.

أسعار البيض الأحمر

وصل سعر البيض الأحمر اليوم الخميس في المزارع إلى سعر 102 جنيه للكرتونة الواحدة، وتباع إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بـ 114
جنيهًا.

أسعار البيض البلدي اليوم

تباع كرتونة البيض البلدي صباح اليوم الخميس في مزارع البيض بسعر إلى 108 جنيهات، وتصل إلى المواطن المستهلك في الأسواق بسعر 116 جنيهًا للكرتونة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى