ابنه بيومي فؤاد تشارك في مسلسل “رمضان كريم”.. فولة واتقسمت نصين (شاهد)

انتشر اسم الطفلة جودي، ابنه الفنان بيومي فؤاد، على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك صورتها في أحد البرامج، وذلك بعد مشاركتها فى أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي بدأ عرضه مساء اليوم على قناة النهار.

اقرأ أيضا.. بيومي فؤاد يظهر مع دنيا سمير غانم في جت سليمة

ومن المفترض أن تبدأ جودي فى الظهور ابتداء من الحلقات القادمة، ليكون هذا هو العمل الأول لها الذي يجمع بينها وبين والدها الذي يشارك فى بطولة المسلسل.

بيومي فؤاد وابنته
بيومي فؤاد وابنته

وانضم في الجزء الثاني مجموعة من الفنانين الجدد، وعلى رأس هؤلاء الفنانين الممثلة ويزو والتى تظهر فى الجزء الثاني بصحبة زوجها شريف من خلال شخصية ابنه شقيقة الفنان سيد رجب .

وحدثت تغييرات كثيرة على مسلسل رمضان كريم 2 فنظرًا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسّد شخصية الحاج كريم، شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضًا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلى، والتى كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة، فقد تم حذف شخصيتهما من العمل .

أبطال الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»

رمضان كريم الجزء الثاني من بطولة كل من سلوى عثمان، وسيد رجب، ونجلاء بدر، وسلوى خطاب، وسلوى محمد علي، ومحمد لطفي ، كريم عفيفي ، انعام سالوسة والعمل من تأليف أحمد عبد الله ومن اخراج سامح عبد العزيز . واستقر صناع مسلسل رمضان كريم على تقديم التتر بصوت المطرب حكيم، وهو نفس التتر الذي تم تقديمه فى الجزء الأول مع تغيرات فى أسماء فريق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى