زهرة الحقيقية تظهر فى الشرقية.. جمعت بين 4 أزواج والسجن مصيرها

كتب: أحمد السيد
قضت اليوم الاثنين محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد عبد الكريم رئيس المحكمة بالسجن 3 سنوات على المتهمة “و.م.ص” بعد إدانتها بجريمة الجمع بين 4 ازواج في وقت واحد.

وكانت المتهمة قد جمعت بين أزواجها الأربعة بمشاركة مأذون شرعي (حسن النية) بدائرة قسم أول الزقازيق، إلى أن يتم ضبط السيدة وإحالتها لمحكمة جنايات الزقازيق.

وقالت النيابة العامة فى قرار إحالة المتهمة إلى محكمة الجنيات، إنها “حال كونها ليست من أرباب الوظائف العومية اشتركت بطريق المساعدة مع موظف عام (حسن النية) وهو المأذون الشرعي لمنطقة الحريري التابعة لقسم أول الزقازيق لتزوير محرر رسمي وهو وثيقة عقد زواج، بأن أثبتت على خلاف الحقيقة خلوها من الموانع الشرعية للزواج علي خلاف الحقيقة في حين أنها ما زالت زوجة لشخص يدعي (م.ع. م) وذلك بموجب عقد الزواج الرسمي المؤرخ في 7 نوفمبر عام 2009 وذلك أثناء تحرير المختص بوظيفته لذلك المحرر وأنها ما زالت زوجة لأخر يدعى “م. ف. م”، بموجب عقد الزواج الرسمي المؤرخ في 24 يونيو عام 2019 وزوج ثالث يدعي”م. ف. م.” بموجب عقد الزواج الرسمي المؤرخ في 24 مايو عام 2021.
وأضافت النيابة أن المتهمة “استعملت المحررات الرسمية وعقد إشهار الطلاق من (م. ف. م) المؤرخ في 22 يناير 2014 بأن قامت باستعمالها فيما أعدوا من أجله وهو إتمام زواجها وتقديمها إلى مصلحة الأحوال المدنية للاعتداد بما ورد بهم من بيانات على خلاف الحقيقة مع علمها بتزويرهم”.

طالع المزيد:

وقال قرار إحالة المتهمة إنه “تبين من التحقيقات أن المتهمة توجهت إلى مصلحة الأحوال المدنية بدائرة قسم أول الزقازيق وقدمت أصل استمارة رقم قومي خاصتها لرغبتها في استخراج بطاقة رقم قومي مع تغيير الحالة الاجتماعية من مطلقة إلى متزوجة من (ب.ال.ال) بتاريخ 24 مايو عام 2021 والثابت بوثيقة تصادق على الزواج.
ويبدو أن البحث عن المتعة والمال دفع السيدة التى تبلغ من العمر العقد الثالث، للجمع بين الأزواج الأربعة، لتعيد للأذهان مسلسل زهرة وأزوجها الأربعة، لكن هذه المرة فى الحقيقة، وليس فى الخيال.

زر الذهاب إلى الأعلى