بالصور: جولة الرئيس فى الأسمرات وإفطاره مع سكانها

كتب: على طه

تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي، إفطار اليوم الخميس 15الخامس عشر من رمضان، الموافق السادس من إبريل، مع مواطنى حى الأسمرات، فى إطار الإفطار السنوى للأسرة المصرية، وبحضور عدد من القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

وأجرى الرئيس حوارا مع أهالى مدينة الأسمرات، خلال جولته بالمدينة، التى أجراها قبل الإفطار، حيث تفقد معرض الأسر المنتجة بالاسمرات، واطمئن على أحوال سكان المدينة وأوضاعهم المعيشية، وخلال الإفطار، مؤكدا على توفير كافة الإمكانيات للأسر المنتجة فى الاسمرات.

طالع المزيد:

صورة تذكارية تجمع أطفال الأسمرات بالرئيس السيسي

كما طمئن الرئيس أصحاب المشروعات الصغيرة من الأسر المنتجة فى حواره معهم قائلا: “هنوفر أى ماكينات أو معدات محتاجينها”.

وخلال مأدبة الإفطار، أكد الرئيس على أن المشروعات الجديدة والتنمية لخلق فرص عمل للشباب، مضيفا: “إحنا بنشتغل على توفير مليون فرصة عمل فى السنة”.
وفى حواره المفتوح مع أبناء الأسمرات قال الرئيس: “ربنا بيساعد اللي يساعد الناس” مؤكدا: “هنعمل على تحسين الخدمات والمرافق أكثر”، ومضيفا: “لازم تبقي إيدينا مع بعض علشان نتقدم.. ولازم نثق فى أنفسنا وفيما أنجزناه”.
كما حرص الرئيس السيسى على التقاط الصور التذكارية مع أطفال الأسمرات وذلك أثناء تفقده المدينة استعدادا لتناول وجبة الافطار بمدينة الأسمرات مع مجموعة من مواطني حي الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

زر الذهاب إلى الأعلى