صلى قبل العملية.. قصة الطفل زياد مريض السرطان حديث مواقع التواصل

كتبت – حنان حمدي

تصدرت قصة الطفل زياد مريض السرطان محركات بحث جوجل واصبحت حديث السوشيال ميديا، بعد ان نجح اجرى الطفل السيناوي زياد أسامة، البالغ من العمر 10 سنوات عملية لازالة ورم سرطني خبيث.

اقرا أيضًا.. السمنة والسكر.. عادات يغفلها الجميع تتسبب الإصابة بالسرطان

ودخلت قصة زياد قلوب الجميع ونال علة تعاطف كبير مع بعد ان نشر صور لصلاته قبل اجراء العملية، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اجراء عملية استئصال ورم في نخاعه الشوكي، إذ ظهر مرتديا بدلة العلميات على سجادة الصلاة، طالبًا من الله عز وجل أن يشفيه.

وفي سياق متثل نشرت الصفحة الرسمية لمستشفى سرطان الأطفال 57357، عدد من الصور للطفل زياد صاحب عمر 10 سنوات وهو يصلي قبل إجراءه عملية استئصال ورم النخاع الشوكي، وطالبت بالدعاء له بالشفاء.​

الطفل زياد

وقالت الصحفة : “زياد يبلغ من العمر 10 أعوام بيتعالج من سرطان المخ في مستشفى57357 منذ عام، وخضع لعملية استئصال ورم من النخاع الشوكي في الضهر اليوم”.

وتابعت : “وقبل دخوله غرفة العمليات طلب من والدته يصلي ويدعي إنه يطلع من العملية كويس”.

وقالت : “افتكروا زياد في دعائكم في الصلاة إن ربنا يقومه بالسلامة”.

وفي اول تعليق من والد أسامة قال : الحمدلله على كثير النعم زياد إبني خرج من العمليه والحمد لله هو بخير شكرا لكل طاقم موسسة مستشفى 57357، شكرا لكل من دعا لزياد بقلب صافي وعن ظهر غيب وربنا يكمل شفاه على خير يارب العالمين الحمدلله حمد اطيبا مباركا».

 

زر الذهاب إلى الأعلى