«كوكتيل جرايم دلال».. التنمر بإيمان العاصى على وسائل التواصل

حقق هاشتاج “إيمان العاصي” ، رواجا كبيرا على موقع “تويتر”، وكما شهد “الهاشتاج” كثيرا من التعليقات التى تتنمر بشخصية الفنانة، التى جسدت أهم دور لها على الشاشة منذ بدأت التمثيل، شهد أيضا كثير من عبارات الإعجاب على تجسيدها لدور “دلال” الشريرة التى برعت فى تجسيده بمسلسل “جعفر العمدة” الذى حقق نجاحا كبيرا خلال سباق رمضان الدرامى هذا العام 2023.

طالع المزيد:

إيمان العاصي: مسلسل جعفر العمدة أصابني بصدمة.. ولم أتردد في الموافقة عليه

دلال تقتل بلال شامة أمام شقيقيها في الحلقة 28 بمسلسل جعفر العمدة

“دلال” أشعلت، “الفيسبوك” أيضا من خلال نشر صورة زفافها فى المسلسل على “جعفر” الشخصية التى يجسدها الفنان محمد رمضان بالمسلسل، مصحوبة بتعليق لها قالت فيه: ” بحبك يا جعفر” وجاءت التعليقات على الصورة.

وكانت “العاصى”، قد أعربت فى وقت سابق عن سعادتها بردود الفعل التي تشاهدها على دورها الذي تقوم بتجسيده في مسلسل جعفر العمدة، مؤكدة أنها لم تتردد ثانية واحدة في الموافقة على دور دلال الذى تجسده في المسلسل.
وقالت الفنانة التى تأخرت نجوميتها كثيرا إن “الدور ما يترفضش لاسيما وأن الشخصية غير طبيعية ومعقدة وغنية بالتفاصيل والانفعالات والمشاعر، كما أن تصرفاتها صادمة في نفس الوقت وهذا يجعل الجمهور متفاعل جداً مع الشخصية وكل ما تقوم به”.

 

وعن رؤيتها كمتفرجة لشخصية دلال قالت:”أنا خلصت تصوير قبل رمضان ، وكنت بعدت عن الشخصيه شوية، لما اتفرجت على الحلقات حصلي صدمة وبقيت أصوت مع الجمهور وأهل بيتي وأصحابي مع كل قفلة للحلقة أو أي تصرف صادم وغير متوقع للشخصية”.
الطريف أن الفنانة أكدت أن الصدمة وصلت معها إلى درجة إنها “مبقتش فاكرة دلال هتعمل إيه في حلقة تانى يوم وقاعدة هتجنن علشان الحلقة تنزل تاني يوم”.
ونعود لـ “هاشتاج” إيمان العاصى الذى وصل فيه التنمر بدلال إلى حد توجيه “الشتائم” لها، وتسجيل مشهد اعترافها فى الحلقة 28 من المسلسل، وإطلاق عليه وصف “كوكتيل جرايم دلال”، وتطرق رواد “الهاشتاج” إلى مناقشة ترتيب وضع أسماء الأبطال على تتر المسلسل، والذى أثار أزمة من خلال الفنانة زينة..

زر الذهاب إلى الأعلى