ملخص المباراة المثيرة بين آرسنال وساوثهامبتون.. وأهدافها الستة

كتب: أحمد محمد
نجا فريق أرسنال من الهزيمة أمام ضيفه ساوثهامبتون، ليدرك التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق فى المباراة التى انتهت بين الفريقين قبل قليل، والتى أقيمت فى الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج”.
ويأتى هذا التعادل الثالث على التوالى في الدوري لآرسنال، الذى يواصل عروضه السيئة فى البطولة.
وبدأ ساوثهامبتون بالتهديف فى الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق الأرجنتيني ألكاراز، ثم صنع نفس اللاعب الهدف الثاني لزميله الكوت فى الدقيقة 14 من المباراة، ومحرز الهدف لاعب آرسنال السابق.
وفي الدقيقة العشرين أحرز البرازيلي مارتينيلي هدف آرسنال الأول ليقلل الفارق، لكن لم يتمكن أرسنالمن إدراك التعادل في الشوط الأول.

طالع المزيد:

أرسنال في مواجهة مصيرية أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

صلاح يسعى «الليلة» إلى تحطيم جديد لرقم قياسى بالدورى الإنجليزى

وفي الدقيقة السادسة والستين من المباراة عاد ساوثهامبتون ليضيف هدفه الثالث عن طريق لاعبه الكرواتي كاليتا ليضع آرسنال في موقف محرج أمام جمهوره.
وانتفض آرسنال في الدقائق الأخيرة من اللقاء لسجل هدفه الثانى عن طريق لاعبه النرويجي أوديجارد قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، وفي الدقيقة التسعين، والأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة يسجل ساكا هدف التعادل لأرسنال وتنتهى المباراة 3/3

 

بهذه النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 75 نقطة في الدوري الإنجليزى محافظا علي الصدارة فى “البريمييرليج” بفارق خمس نقاط عن سيتي مع مباراتين أقل للأخير.
شاهد ملخص المباراة المثيرة وأهدافها الستة.

زر الذهاب إلى الأعلى