أوغندا في عيون الإعلامية سالي عاطف.. بلد سياحي من الطراز الأول

بيان

استطاعت الإعلامية سالي عاطف، مقدمة برنامج “زووم إفريقيا” على قناة CBC، أن تبرز جمال الدول الإفريقية وطبيعتها الخلابة التي تجذب الزائرين من كل مكان عبر العالم، وتغيير الفكرة المغلوطة عن دول القارة السمراء أنها بلدان يشوبها القلق بسبب الحروب.

اقرأ أيضا.. سالي عاطف تحصد لقب أفضل إعلامية متخصصة في الشأن الإفريقي

فقد زارت سالي عاطف تقريبا كل الدول الإفريقية، وفي كل زيارة تركز على إبراز المعالم السياحية بها وعادات وتقاليد أهلها التي تتميز بالطيبة والحب والسلام.

وفي زيارتها الحالية إلى دولة أوغندا وثقت سالي عاطف من خلال كاميرا هاتفها أبرز الأماكن السياحية والأثرية هناك، ومدى جمال الطبيعة التي تتمتع به، في خطوة جادة لتشجيع السياحة والاستثمار بين دول القارة السمراء وبعضها البعض.

كما أنها تنقل صورة واضحة للعالم بمدى الاستقرار والأمن والأمان التي تتمتع به الدول الإفريقية.

وقالت الإعلامية سالي عاطف في منشور لها عبر “فيسبوك”: “Habiby come to Uganda، بقالي ١٨ سنة بسافر أغلب الدول الافريقية، وأوغندا لوحدها سافرتها شغل اكتر من ٨ مرات بس اللي يروح العاصمة كمبالا يحس أنها زحمه وصعبة، بس فعلا بره العاصمة فيها أماكن تجنن أول مرة أعرف أنها بلد سياحية من الطراز الاول”.

وأضافت “أوغندا فيها أماكن تجنن و مش غالية، و كمان أمان أكثر فيها بحيرة فيكتوريا، وجبل الغوريلات وبحيرة البرت وغيرها، المكان ده محمية أسمها murchison falls، مش عارفة أبدا منين ولا منين من جماله، شلالات تحفه و حيوانات تجنن و طبيعه تحفه لون أخضر في كل مكان، حقيقي الفترة الجاية أوغندا هتتواجد بقوة علي خريطة السياحة ..Lovely Africa”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى