أوسوريو يتخذ قرارا جديدا بشأن حراس مرمى الزمالك

كتب – عمرو زكي

قرر الكولومبي خوان كارولوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تأجيل تطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى إيماناً منه بأهمية هذا المركز،ورؤيته الفنية التي تقضى بضرورة منح الثقة كاملة للحارس الأساسي حتى يتعود على حساسية المباريات.

اقرأ أيضا.. أهلي 2003 يفوز على الزمالك ويتوج بطلا لبطولة الجمهورية

ويري أوسوريو أن هذه المرحلة،تتطلب مشاركة محمد صبحى أساسياً في المباريات،ليس تقليلاً من مستوى محمد عواد الحارس البديل ولكن،بسبب ظهور صبحي بمستوى جيد،ورغبته في منحه الفرصة كاملة للتعبير عن قدراته وإمكانياته الفنية.

واختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، الثلاثاء، ودخل الفريق معسكراً مغلقاً عقب التدريب استعدادًا لمواجهة سيراميكا، المقرر لها غدًا الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر.

وحرص الكولومبي أوسوريو على التحدث مع اللاعبين حول ضرورة التركيز في المباراة، والعمل على تحقيق الفوز وتعويض التعادل المخيب أمام المقاولون في اللقاء الماضى، وشدد الخواجة الكولومبي على تفادى ارتكاب الأخطاء، مثلما حدث المباراة الماضية، والعمل على بداية المباراة بقوة والسعي لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، حتى تعيد الثقة للفريق وتكون دفعة قوية للمرحلة المقبلة، وخاصة قبل مواجهة الأهلي في السوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى