كلوب يعلق ساخرا على نتيجة مباراة نيوكاسل وتوتنهام هوتسبير خصمه القادم

وكالات

يستضيف فريق ليفربول منافسه على التأهل الأوروبي فريق توتنهام هوتسبير، الذي تلقى هزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل، يوم الأحد الماضي، حيث استقبلت شباكه نصف دستة أهداف، مقابل هدف واحد أحرزه فى شباك الخصم.
وعلق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، فى مؤتمر صحفى على نتيجة مباراة نيوكاسل، توتنهام هوتسبير، حين قال إنه ظن أن شاشة تليفزيونه تعرضت للكسر بعد رؤية النتيجة عليها تشير إلى “نيوكاسل 6 – هوتسبير 1”
وأضاف كلوب فى تصريحه للصحفيين: “عدت إلى المنزل وفتحت التلفزيون وكانت النتيجة 1-صفر. كان لدي شيء آخر لأفعله وأردت مشاهدة المباراة بعد ذلك بقليل وعندما عدت كانت النتيجة 5 – صفر، فاعتقدت بصدق أن شيئا ما كان خطأ في شاشة التلفزيون، شيء مثل مزحة أو شيء من هذا القبيل”.
وواصل كلوب قائلا: ” كان علي أن أشاهد المباراة مرة أخرى لاحقا. من الواضح أن نيوكاسل يمر بلحظة جيدة للغاية… لذلك يمكن أن تحدث هذه الأشياء”.
وفريق توتنهام هوتسبير، لم ينتصر في آخر ثلاث مباريات وخسر أمام نيوكاسل صاحب المركز الثالث يوم الأحد الماضي، حيث تلقى خمسة أهداف في أول 21 دقيقة، ويحتل الآن المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة.

طالع المزيد:

كلوب: احتاج هؤلاء اللاعبين حتى يعود الريدز للمنافسة

فيما يحتل ليفربول المركز السابع فى ترتيب جدول “البريمييرليج” ويمكن أن يتقدم عليه في حال فوزه على ملعب أنفيلد.
ومدرب “الريدز” الألماني، قلقا من كثرة المواهب فى فريق توتنهام أمثال هاري كين وسون هيونج-مين وديان كولوسيفسكي وإيفان بريشيتش وريتشارليسون وبيير-إميل هويبرج واخرين، وفى هذا الصدد يقول: “لا يمكنني التفكير في توتنهام بأي طريقة أخرى سوى أنني أتوقع أن يكونوا أقوياء حقا، وإذا تحصلوا على فرصة واحدة من خطأ قد يستطيعون التسجيل منها، ويأتي لهم الفوز، ويمكن أن يسجل هاري كين من أي مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى