بعد التتويج بكأس السوبر.. رسائل الخطيب للإمارات واللاعبين والجهاز الفنى للأهلى

كتب: أحمد محمد

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة إلى دولة الإمارات الشقيقة، شكررها فيها على حسن تنظيم مباراة كأس السوبر المصرى، والاستقبال العظيم للفريقين، طرفى المباراة الأهلى وبيراميدز، التى أقيمت على ملعب محمد بن زايد.
جاء ذلك بعد انتهاء المباراة التى فاز فيها النادي الأهلي، بطولة كأس السوبر المصري اليوم الجمعة، للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد.
كما حرص الخطيب، على تقديم التهنئة للاعبي الأهلي، والجهاز الفني برئاسة مارسيل كولر، والجهاز الطبي والإداري، مؤكدًا أن الأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم السبب في الفوز اليوم.

طالع المزيد:

ادعوا لـ «بيبو» بالشفاء.. 20 معلومة وفيديو لمهارات الخطيب وأهدافه الأسطورية

فرج عامر: «لا شماتة في الأهلي والخطيب خط أحمر»

وأكد رئيس الأهلى على أن حصد لقب السوبر هو أحد خطوات المشوار الطويل هذا الموسم الذي يحتاج إلى تكاتف مستمر وجهد مضاعف لتحقيق كل الأهداف على كافة المستويات.


وكانت مباراة نهائى السوبر المصرى، لموسم 2021-2022، قد انتهت المباراة بفوز الأهلي على بيراميدز بهدف علي معلول الذي أحرزه من ركلة جزاء من صناعة محمود عبدالمنعم كهربا، في الشوط الإضافي الأول.
هذا ويستعد فريق الأهلي للمواجهة الهامة المقبلة أمام نادي الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 مايو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطأل أفريقيا على ملعب “رادس” بتونس.

زر الذهاب إلى الأعلى