هدف ثيو هيرنانديز الأسطورى.. النجم الفرنسى الأنيق يرقص على جثة لاتسيو

كتب: أحمد محمد
الهدف الخيالى (حسب وصف رواد السوشيال) الذى احرزه النجم الفرنسى الأنيق، ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لفريق ميلان فى شباك فريق لاتسيو، فى الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين أمس السبت، دفع بـ “هيرنانديز” إلى الصدارة على مواقع التواصل، والهاشتاجات التى تم نشرها باسمه على موقع التواصل بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
والهدف المشار إليه بـ الخيالى قطع فيه هيرنانديز مسافة 84.6 مترا، عدوا بالكرة التى مررها له حارس مرمى فريقه، قبل أن يصل قرب منطقة جزاء لاتسيو، ويسدد الكرة بمهارة كبيرة بيسراه “لولبية” على يسار حارس لاتسيو لتسكن الشباك “هدف من الجون للجون” كما يقولون.

من هو ؟

اسمه بالكامل “ثيو برنارد فرانسوا هيرنانديز” ( تنطق بالفرنسية تيو )؛ من مواليد 6 أكتوبر 1997 هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الظهير الأيسر مع نادي ميلان في الدوري الإيطالي.
سبق له أن لعب، فى مركز الظهير الأيسر محترفا فى فرق: أتليتكو مدريد، وألافيس، وريال مدريد، الأسبانية، قبل أن يتخلى عنه النادى الأخير لأجل اللاعب ميندى الظهير الأيسر الحالى للقريق الملكى.
الطريف أن والد هيرنانديز، جان فرانسوا، كان هو الأخر لاعب كرة قدم، ولعب مدافعا أيضاً مع فريق أتلتيكو مدريد، وشقيق ثيو الأكبر هو لوكاس هيرنانديز، وهو أيضًا لاعب كرة قدم، حيث يلعب كظهير أيسر ومدافع مع بايرن ميونخ والمنتخب الفرنسي الأول.

ماذا قالوا عنه؟

أحد المدونين على “هاشتاج”، #ثيو_هيرنانديز كتب يقول: “ما يفعله ثيو هيرنانديز أمر يجعله احد أكثر الاظهره underrated بالعالم في السنوات الأخيره بصراحه”
وقال أخر: “عندما يغيب ، و كأن ميلان فقد مدافع و احد اخطر أسلحته بالبناء و الهجوم!”
وكتب ثالث: “عندي قناعه ان ثيو هيرنانديز اسرع ظهير في العالم ب الكوره والكوره معه هو الاسرع مغرم ومحب لي بثيو هيرنانديز”
شاهد هدف النجم الفرنسي “الأنيق” ثيو هيرنانديز فى لاتسيو في الكالتشيو، واحتفاله مع جمهوره بالرقص بعد إحراز الهدف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى