الهاكر السودانى عطلها.. كومكس وفيديوهات السخرية من قبة إسرائيل

كتب: على طه

واصلت أمس الأربعاء إسرائيل، التصعيد بشن غارات على شمال وشرق وجنوب قطاع غزة، وفي المقابل كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن سقوط صاروخ على مبنى في مستوطنة نيتفوت.
وأكد وسائل إعلام مختلفة إطلاق رشقات صاروخية جديدة من قطاع غزة وذلك بعد إعلان هيئة البث الإسرائيلية بوقف إطلاق النار الساعة 9 مساءا أمس الأربعاء.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية صورا لردود أفعال الإسرائليين فى شوارع بعض المدن، حيث انبطحوا على وجوههم بينما معركة الصواريخ، تدور فى سماء المدن الإسرائيلية، والدفاعات الجوية التى فشلت فى التصدى لأغلبها بعد أن تعطل برنامج القبة الحديدية نتيجة هجوم سايبر من قبل مجموعة انونيموس السودان عليها!

وأوضحت وسائل الإعلام أن صفارات الإنذار تدوي في مدن عسقلان وسيدروت ونير عام ومفلاسيم إثر إطلاق رشقات صاروخية جديدة من قبل قطاع غزة.
وأعلن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أن الفلسطينيين أطلقوا باتجاه إسرائيل، خلال ليلة الثلاثاء الأربعاء، 104 قذائف صاروخية سقطت 11 منها في البحر و14 منها سقطت في قطاع غزة، و48 سقطت في مناطق مفتوحة ولم تكن هناك حاجة لإطلاق صواريخ لتدميرها، و7 منها سقطت في أماكن غير معروفة و24 منها أسقطت بصواريخ القبة الحديدية.

 

وأضاف أن الجيش باشر في عملية فحص لسبب التراجع في أداء القبة الحديدية، التي دمرت 90% من الصواريخ الفلسطينية، أي أقل من المرات الأخيرة التي بلغت فيها نسبة النجاح 95%.


وانتشرت على مواقع التواصل “هاشتاجات” تسخر من القبة الحديدية “البلاستيكية” كما وصفتها التعليقات، وتم نشر عدد من الفيديوهات التى تكشف فشل القبة المزعومة فى التصدى لصواريخ الفلسطنيين.
مراسل الجزيرة في الكيان انخفاض كبير في فعالية نظام القبة الحديدية للدفاع الصاروخي ، حيث لم يعد يعترض الصواريخ كما كان يفعل من قبل.
ومعلومات من الإعلام العبري عن تعطيل نظام الانذار بواسطة الهاكر السودان
وسخرية مرة بالكومكس..

زر الذهاب إلى الأعلى