رهف القحطاني تثير بلبلة بسبب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.. شاهد الفيديو

رهف القحطاني تتصدر “الترند” مؤشرات البحث بعد بثها مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا اثارت من خلاله الجدل، إذ تؤكد من خلاله عودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا.. السعودية تبكي.. وفاة الشيخ محمد خليل بعد صراع مع المرض

رهف القحطاني

وقالت رهف القحطاني، إن الأشخاص الذين يقومون بالسهرات، يتم ضبطهم من خلال الهيئة وأنهم يقوموا بتزويج الفتيات والأشخاص من بعضهم البعض، وأن المتزوجة لا يتم التستر عليها وإنما يتم وضع قرارات لها في حال ضبطها.

 

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها تتحدث من رأسها، وأن أمر عودة الهيئة ليس به شيء من الصحة، وأنها تتحدث بشكل غير واقعي علي الإطلاق، وأن الهيئة ورؤية 2030 لا يجتمعان علي الإطلاق.

رهف القحطاني

وإنتشرت عدد من الأخبار في الفترة الأخيرة تؤكد أن الهيئة قد عادت وأنها تسعى إلى تغيير استراتيجيتها في التعامل مع الناس ومحاربة السلوكيات السلبية، وذلك عن طريق النصيحة والتوعية بدلاً من الإكراه والعقوبات.

يبدو أن هذا التحول يأتي ضمن مساعي الحكومة السعودية للتحول الاجتماعي والثقافي، والذي يتطلب تغييراً في النهج والأساليب المتبعة في التعامل مع الجمهور، ويمكن أن يساهم هذا النهج في تحسين العلاقة بين الهيئة والمجتمع المحلي، وزيادة الثقة بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى