الشيطان يرتكب جريمة بشعة بالعمرانية.. شاب يقتل خالته وزوجها ويشعل النار بهم

كتب – محمد لطفي

جريمة بشعة شهدتها منطقة العمرانية في الجريزة، والتي كشفت عنها أجهزة وزارة الداخلية واعلنت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بشأن نشوب حريق بإحدى الشقق في عقار كائن بدائرة القسم، ووفاة قاطنيها الزوج وزوجته).

اقرأ أيضًا.. جريمة بشعة في الدقهلية.. أب يذبح زوجته أمام أولاده

وعلى الفور شكلت قوات الامن فريق من البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، والتي أسفرت جهوده عن اكتشاف من يقف وراء إرتكاب الواقعة، حيث تبين أنه نجل شقيقة المجنى عليها “له معلومات جنائية”، و مقيم بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية.

جريمة بشعة في العمرانية

واكدت قوات الامن انه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية تم استهدافه وضبطه.

واعترف المتهم بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة، وقرر بتوجهه بتاريخ الواقعة إلى محل إقامتهما وعقب استضافتهما له قام بمغافلتهما وسدد لهما عدة طعنات أودت بحياتهما وقام بالإستيلاء على ( مبلغ مالى – بعض المصوغات الذهبية – 2 هاتف محمول) وخوفا من افتضاح أمره وضبطه قام بإضرام النيران فى جثتى المجنى عليهما وفر هارباً.

وخلال التحقيق معه أرشد المتهم عن (المصوغات الذهبية المستولى عليها ، وكذا أحد الهاتفين المستولى عليهما) لدى عميلين له “أمكن ضبطهما”- كما أرشد عن مبلغ مالى “المبلغ المستولى عليه وقيمة بيع المصوغات الذهبية والهاتف المحمول” وأضاف بتخلصه من الهاتف الآخر بإلقائه بالطريق العام .

زر الذهاب إلى الأعلى