شاهد: ملخص وأهداف إشبيلية ويوفنتوس.. الأسبانى فى نهائى الدورى الأوروبى

كتب: أحمد محمد

حقق فريق إشبيلية الإسباني، فوزا كبيرا، على فريق يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب رامون سانشيز، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وبهذه النتيجة، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني لنهائي الدوري الأوروبي.

وحقق إشبيلية تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين، وذلك بإدراك التعادل فى الوقت الأصلي للمباراة التى انتهت فى وقتها الأصلى بهدف لكل فريق، ليلعب الفريقين وقت إضافي لمدة نصف ساعة على شوطين لتحديد الفريق، الفائز والمتأهل للمباراة النهائية، فى الدوري الأوروبي، حيث انتهت أيضا مباراة الذهاب بين الفريقين التي اقيمت في إيطاليا الأسبوع الماضي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

طالع المزيد:

متعة.. وإثارة.. ومهارات خرافية| شاهد أجمل 25 هدفا تم أحرازها هذا الموسم فى أوروبا

وفى الشوط الإضافى الأول (الدقيقة 95 من المباراة) أستطاع فريق إشبيلية إحراز هدفه الثانى، ليعدل النتيجة 1/2 ويحافظ على الفوز حتى انتهاء المباراة، والصعود إلى نهائى المسابقة.
أهداف المباراة:
بادر يوفنتوس الإيطالى بالتسجيل في الدقيقة 65 من المباراة، عن طريق لاعبه دوسان فلاوفيتش، بعدما تلقى تمريرة من ادريان رابيو، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.
وأدرك لاعب إشبيلية سوسو، التعادل لإشبيلية، في الدقيقة 72 من المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وذلك قبل أن يحرز زميله لاميلا الهدف الثاني في الدقيقة 95، بعدما تلقى كرة عرضية من برايان خيل، ليحولها برأسه داخل الشباك.
وتأهل إشبيلية إلى المباراة النهائية بعد تغلبه في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2، ليلتقي مع روما الإيطالي يوم 31 مايو الجاري.

شاهد أهداف المباراة:

 

زر الذهاب إلى الأعلى