حلا شيحة مشتاقة للعودة والجمهور يهاجمها: «عايزه تروحي لدكتور نفسي»

كتبت: هدى الفقى

أطلت الفنانة حلا شيحة على جمهورها، عبر موقع التواصل “انستجرام” قبل ساعات قليلة من اليوم الثلاثاء، وأرسلت تحية، قالت فيها: “مساء الخير يا حلويين يارب تكونوا بخير، اخبار الجو ايه في مصر حر و لا لسة، بحاول اغمز بقالي ساعة مش عارفة”.
ومن خلال خاصية “الاستورى” أكدت الفنانة الموجودة الآن فى أمريكا على رغبتها فى العودة إلى مصر، كاشفة عن قرب هذه العودة، واشتياقها للعودة إلى مصر، حيث قالت: “صاحية رايقة أوي النهاردة، يمكن عشان هنزل مصر قريب، أنتو وحشتوني أوي أوي ونفسي أنزل مصر قريب”.
وكانت شيحة قد أثارت فى وقت سابق جدلا كبيرا بين جمهور الفن، وفى الوسط الفنى، بتصريحات نسبت لها، تحرّم فيها فن التمثيل، وهو الأمر الذى نفاه والداها الفنان التشكيلى أحمد شيحة، مؤكدا فى تصريحات إعلامية أن ابنته لم يصدر عنها هذه التصريحات، حيث قال: “حلا عمرها ما قالت الفن حرام”.
وفى ذات السياق كان أشرف زكي، نقيب نقيب المهن التمثيلية، قد صرّح بأن النقابة لن تسمح بعودة حلا شيحة إلى إلى عضويتها فى نقابة المهن التمثيلية مرة أخرى، وذلك بعد إعلان تبرؤها من مشاهدها في فيلم “مش أنا” مع تامر حسني وإساءتها للفنانين.
الطريف أن شيحة بعثت أيضا إهداء للأمهات عبر “انستجرام، على أنغام أغنية تامر حسنى “أجمل هدية من السما”، وكتبت في تعليقها على الأغنية: “اهداء لكل ام اعرفي انك اجمل واحدة في الدنيا”.
وعلق عليها أحد المتابعين قائلا: “عايزه تروحي لدكتور نفسي بجد مش هزار”

حلا شيحة على انستجرام
حلا شيحة على انستجرام

https://www.instagram.com/reel/Csl734apkhc/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==

زر الذهاب إلى الأعلى