بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي بنهائي إفريقيا

كتب – عمرو علي

يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي بطولة في إفريقيا على إستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا.. كريستو يثير القلق داخل النادي الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عدد الجماهير التي ستحضر مواجهة الوداد المغربي المقبلة، والتي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي تلقى موافقة مبدئية لحضور 20 ألف مشجع لحضور مباراة الوداد المغربي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي تسعى خلال الساعات المقبلة لزيادة عدد الحضور الجماهيري، وأن العدد الرسمي سيتم الإعلان عنه يوم الأحد المقبل.

وكان النادي الأهلي نجح في الصعود للدور النهائي بعد الإطاحة بفريق الترجي التونسي من دور النصف نهائي والفوز عليه بمجموع المباراتين، بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

وتأهل فريق الوداد المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية، بعدما تعادلا في لقاء الإياب بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا وصعد حامل اللقب بأفضلية الهدف خارج الأرض.

يذكر أن الوداد المغربي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الماضي، بعدما فاز على الأهلي منافسه خلال النسخة الحالية أيضًا، بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى