حظك اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023.. وتوقعات الأبراج

بيان

الله  سبحانه وتعالى سوف يمنحك أحسن الأقدار بشرط أن تدعوه من قلبك صادق فى أنه سوف يستجيب.. أما الحظ فهو من عنده سبحانه، وما نقدمه هنا هو من باب التوقعات لا أكثر.. حظ سعيد

– برج الحمل

العمل: حاول ألا تدخل فى أى جدال مع أى شخص فى العمل حتى تنهى المهام التى لديك بكل سرعة وهدوء، ولا تشتت انتباهك فى أكثر من شىء، وركز فى أمر واحد.

العاطفة: حاول أن تنسى أى علاقة عاطفية قديمة قد انتهت منذ فترة وأصبحت ذكرى، وركز فى حياتك القادمة مع شريك حياة مستقبلى يحبك ويحترمك ويؤمن بك.
الصحة: نظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة مع شرب الماء طوال اليوم ومارس رياضة المشى.

– برج الثور

العمل: مولود برج الثور عليك بمحاولة تطوير عملك والتدريب، والعمل على تطوير نفسك بحضورك تدريبات مهنية خاصة بمجالك تجعلك تتميز فيه، وهذا ما يحدث تغيرات إيجابية فى عملك ويجعلك دائم التقدم.
العاطفة: يمكن أن يسعدك شريك حياتك بأفكار جديدة ومشاركته معك كل أوقاتك السعيدة، يساعدك على تجاوز المشاكل التى تخشى منها أو تخشى حدوثها.
الصحة: يجب على مولود برج الثور أن يأخذ قدرا من الراحة هذا اليوم وفى كل الأوقات، خصوصا إذا بذلت جهدا كبيرا، للحفاظ على صحتك فى أن تكون فى أفضل حال.

– برج الجوزاء

العمل: حافظ على المكاسب المهنية التى حققتها حتى الآن، ولا تهدر أى فرصة تساعدك على التقدم للأمام، كما عليك اكتساب مهارات جديدة فى عملك.
العاطفة: اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك واحرص على إرضائه، كما عليك بالتقرب منه أكثر من أى وقت مضى، وإياك أن تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما.
الصحة: حافظ على صحتك وتجنب التدخين والإفراط فى تناول السكريات سواء على هيئة طعام أو مشروبات، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى

– برج السرطان

العمل: ابدع وطور فى عملك لكن احذر المخاطرة، حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء وتحاسب عليها بعد ذلك، كما عليك ترتيب أفكارك جيداً.
العاطفة: حافظ على قوة العلاقة بينك وبين شريك حياتك، واحرص على التودد والتقرب أكثر من أفراد عائلته حتى تقوى علاقتك به مع مرور الوقت وتشعر معه بالسعادة.
الصحة: حافظ على صحتك باتباع نظام غذائى صحى، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى للحصول على لياقة بدنية كنت تتمناها منذ زمن.

– برج الأسد

العمل: حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الاستثمار فى بعض المدخرات الفترة الحالية، لتجنى منها أرباح فى القريب العاجل لتحقق الأهداف التى تريدها منها.
العاطفة: عليك أن تأخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلى الذى تجده مميزا، وتشعر بقربه بالسعادة والهناء، ويكون به نفس الصفات التى تتمنى أن تجدها وتحلم بها.
الصحة: عليك أن تهتم بصحتك بشكل كبير وارتدى الملابس المناسبة للطقس، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، مع ممارسة التمارين الرياضية.

– برج العذراء

العمل: عليك أن تتقبل أى تغيير يحدث من حولك، وتقبل الأمر بصدر رحب، فكل شىء سيمر بهدوء، وتجد الحكمة من وراء ذلك، ولا تترك أى شىء للصدفة وفكر قبل الفعل.
العاطفة: عليك أن تكون صريحا مع شريك الحياة بشكل كبير، وتحدث معه عن كل ما يشغل بالك، ستجد عنده كل الحب والدعم، مع الذهاب لرحلة قصيرة لزيادة الروابط بينكما.
الصحة: مارس رياضة اليوجا لتستمد منها الهدوء والسلام النفسى، مع تناول الطعام الصحى المنزلى الذى يكون قليل الزيوت، وابتعد عن طعام الشارع الدسم الملىء بالسعرات الحرارية.

– برج الميزان

العمل: حاول مراراً وتكراراً حتى تصل لهدفك ولا تستسلم لأى شىء يحبطك أو تنصت لمن يحاول التقليل منك، وأعمل طوال الوقت على ابتكار أفكار جديدة ومميزة.
العاطفة: لا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما، وافتح صفحة جديدة مع شريك حياتك، حتى تعيش حياة أسرية هادئة وسعيدة الأيام المقبلة.
الصحة: احرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى، على أن تحتوى على جميع العناصر الغذائية التى يحتاج جسمك إليها، كما عليك بتحسين حالتك النفسية دائماً.

– برج العقرب

العمل: فرص عمل ودخل جديدة تفتح لك الآن، ستواجه عددًا كبيرًا من الخيارات والبدائل تخير المسار الأنسب، وازن بين العمل والحياة الأسرية اليوم.
العاطفة: قد تصادف شخصًا لا تعنيه العلاقة الجادة ويريد اللعب من أجل الاحتفاظ بك فقط، يجب ألا تسهدف الانخراط فى علاقة عاطفية مع هذا الشخص، وحاول أن تكونوا أصدقاء أولاً واجعله يعرف مدى اهتمامك بهم، تعرف عليه جيدًا وامنحه فرصة للقيام بذلك أيضًا.
الصحة: على مولود برج العقرب الابتعاد عن القلق والتوتر والحفاظ على ممارسة التمارين الرياضة والحد من تناول مسكنات الصداع، والحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

– برج القوس

العمل: عليك أن تطور من قدراتك العملية بشكل كبير وتعلم لغة جديدة لتساعدك على تخطى الصعاب والتحديات المختلفة، مع الحفاظ على هدوئك وساعد من يحتاجك.

العاطفة: : حاول أن تعطى نفسك فرصة حتى تتعرف على شريك حياة مستقبلى يفهمك من نظرة العين، ويكون رومانسىا ليقدر مشاعرك المرهفة الحساسة لتعيش معه بسعادة أبدية.

الصحة: عليك أن تقلل من تناول الكافيين الذى تتناوله خلال اليوم، واستبدله بمشروبات الأعشاب، وتناول طعام صحى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة المفيدة لجسدك.

– برج الجدي

العمل: مولود برج الجدى أنت شخص ذكى وعبقرى، فحاول أن تستغل ذكاءك اليوم وعقلك فى ابتكار أفكار جديدة فى مجال عملك، حتى وإن كان هذا يتطلب منك جهدا أكبر.
العاطفة: تفكيرك فى شريك حياتك بطريقة إيجابية وتجنبك للتعامل بقسوة وقوة يجعل العلاقة تستمر بشكل أفضل ولفترات طويلة، أيضًا ابتعد عن الشك، مارس بعض الأنشطة المشتركة.
الصحة: لمولود برج الجدى عليك ممارسة التمارين الرياضية ومحاولة الخروج لرحلات ترفيهية مع عائلتك، حتى تريح أعصابك، وتجدد روتينيك اليومى، ويدفعك بالطاقات الإيجابية.

– برج الدلو

العمل: يجب على مولود برج الدلو أن يتجنب المشكلات والخلافات التى تتسبب فى حدوث عطلة للعمل، أيضًا اجعل تركيزك بالعمل أفضل خلال الفترات المقبلة.
العاطفة: عليك أن تتقبل النصائح من شريك حياتك والعمل بها فهو أقرب شخص لك وهو الوحيد القادر على تجنبك للمشاكل أو ارتكابك الأخطاء، كن متعاونا واستمتع للنصائح.
الصحة: يجب على مولود برج الدلو أن يبتعد عن العصبية حتى لا تؤثر على صحته، أيضًا ابتعد عن التفكير المتواصل لساعات كبيرة ومارس التمارين الرياضية.

– برج الحوت

العمل: اسعى وراء حلمك ولا تنصت لمن يحاولون التقليل منك ومن عزيمتك حتى تصل لما كنت تحلم به طوال الوقت، كما عليك بالاطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى.

العاطفة: ابحث عن قلب يليق بك ويتوافق معك فى الكثير من صفاتك، وعليك أن لا تكرر نفس الأخطاء التى ارتكبتها فى علاقاتك العاطفية الماضية حتى تحافظ على علاقتك الحالية.
الصحة: اتبع نظاما غذائيا صحيا ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة وحاول أن تقلع عن التدخين حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

اقرأ أيضا:

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى