حظك اليوم الاثنين 29 مايو 2023.. وتوقعات الأبراج

بيان

هى كلها مقادير بيد الرزاق، الله سبحانه وتعالى، وما يرد هنا ما هى إلا توقعات، مبنية على القراءة فى الأفلاك، ومنازل الأبراج، لكن لا أحد يدعى علم الغيب لأن علمه عند خالق الغيب سبحانه وتعالى.. حظك سعيد

 

– برج الحمل

العمل: لمولود برج الحمل السعى لتطوير أعماله التجارية والاستثمار فيها والتحلى بالصبر، حتى يصل لكل ما يريده وأن يعمل بكامل قوته ولا يتكاسل أو يتقاعد عن العمل.
العاطفة: مولود برج الحمل الإهمال شىء مؤذى جداً بالنسبة للحبيب فأنت تهتم بالأمور الأخرى، ولا تجعل له مساحة كبيرة فى حياتك، وهذا قد يسبب مشكلات كثيرة منها ابتعاده عنك.
الصحة: يا برج الحمل سوف تتعافى من مشكلة صحية قديمة وتستعيد عافيتك من جديد، كما عليك الحفاظ على صحتك باتباع العادات الصحية التى تجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

– برج الثور

العمل: مولود برج الثور من الممكن أن تكون الضغوطات المتراكمة عليك سببا لإهمالك للعمل، لكن حافظ على حماسك وإرادتك فى التطوير من مكانتك فى العمل.
العاطفة: الحبيب يعترف لك بحبه أخيراً وهذا الاعتراف يجعلك في قمة سعادتك فأنت كنت منتظره منذ فتره لذا حافظ عل استمرارية العلاقة بشكل أفضل.
الصحة: يجب على مولود برج الثور أن يستعيد نشاطه وقوته اليوم، كما عليه أن يتبنى نظام غذائى صحى ويمارس التمارين الرياضية المناسبة بشكل يومى.

– برج الجوزاء

العمل: سوف تحصل على ترقية أو شهادة تقدير من مديرك فى العمل، وذلك لإخلاصك واجتهادك فى العمل، فعليك السعى الدائم حتى تصل للمكان الذى تريد أن تكون فيه.
العاطفة: مولود برج الجوزاء عليك أن تستشير شريك حياتك فى كل المسائل التى تشغل بالك، حتى يشعر باهتمامك به وحرصك على مشاركته فى كل شىء.
الصحة: عليك الالتحاق بأحد الأندية الرياضية لممارسة التمارين الرياضية وتشعر بالحيوية والنشاط، وتحصل على لياقة بدنية مميزة كما كنت تحلى منذ فترة طويلة.

– برج السرطان

العمل: حياتك المهنية مستقرة لحد كبير فإنتاجك فى مجال العمل ينال دائما إعجاب مديريك ويثنون عليك بشكل واضح وسط زملائك، ومن الممكن أن تحمل لك الأيام المقبلة مكافأة مالية كبيرة ستعوضك عن فترة القلق و التوتر التى عيشتها الفترة الماضية بسبب العمل.
العاطفة: حياتك العاطفية تتمتع بالهدوء، فشريك حياتك يعمل دائما على دعمك والاهتمام بأدق تفاصيل حياتك فحاول أنت بدورك ان تدعمه و تقف بجانبه حتى لا يصاب بالملل.
الصحة: حالتك الصحية مستقرة جدًا وعليك متابعة حالة أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة الذى يعانى من المرض منذ مدة، وتسانده حتى يستعيد عافيته من جديد.

– برج الأسد

العمل: مولود برج الأسد عليك أن تحاول حل المشاكل بينك وبين زملائك فى العمل حتى تتجنب سوء التفاهم حتى تعمل فى بيئة هادئة مستقرة خالية من المشاكل والخلافات.
العاطفة: يابرج الأسد سوف تعيش قصة حب من النظرة الأولى قريباً، وتفكر فى الزواج من هذا الشخص لأنك تجد فيه ما كنت تبحث عنه منذ فترة، أيضًا احرص على تبادل الهدايا معه.
الصحة: مولود برج الأسد حافظ على هدوء أعصابك واعمل على تحسين حالتك النفسية، واتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون حتى تحافظ على رشاقتك.

– برج العذراء

العمل: لديك هدف تسعى لتحقيقه، لذا تبذل الكثير من الجهد والوقت حتى تصل إليه، فحاول بقدر الإمكان ألا تفقد هدفك من أجل تفاهات.
العاطفة: اهتم بالحبيب أكثر من ذلك، لأن علاقتك به قد توترت به فى الفترة الأخيرة، لذا حاول أن تكون على قدر المسئولية أكثر من ذلك.
الصحة: وضعك الصحى مستقر على الإطلاق، فحاول أن تكون مهتما أكثر بنفسك، ولا تدع الأجواء المُحيطة بك تؤثر عليك أكثر من ذلك.

– برج الميزان

العمل: كن حذرا أثناء توليك مهام جديدة، تتطلب بعض المهام مزيدا من الاهتمام وسيثق مديرك بإمكانياتك، وسوف تكون جاهز لحل مشكلات قد تأتى بشكل مفاجئ، ويمكن لأولئك الذين يدرسون بالفعل الحصول على وظيفة فى الخارج.
العاطفة: قد تفتقد اهتمام حبيبك بك، فكن مستعدا لمواجهة الحقائق القاسية، وتجنب الجدال اليوم وعبر عن حبك بكل إخلاص، حتى تعيد اهتمام حبيبك بك.
أما من هم عازبون قد يجدون الحب اليوم أيضاً، خاصة فى النصف الثانى من اليوم.
الصحة: عليك أن تهتم بممارسة التمارين الرياضية الهادئة، أو استبدالها بالتأمل وذلك للتخلص من الضغط العصبى والنفسى، الذى سيطر عليك الفترة الماضية، ويمكن أيضا استشارة المختص حتى يقدم لك الاستشارة المناسبة لك.

– برج العقرب

العمل: تتمتع بحالة من الاستقرار فى عملك، بفضل هدوئك وحكمتك وتستطيع تنفيذ الكثير من المهام التى تنسب لك وتكون بعد ذلك محط للثناء من قبل من حولك.
العاطفة: حرصك على تقديم الدعم الدائم لشريك حياتك وحبك الشديد له، واهتمامك بأفراد عائلتك ساعد على تقوية علاقتك به مع مرور الوقت وجعلك مثال للزوج المثالى.
الصحة: اهتمامك بممارسة التمارين الرياضية ساعدتك بالحصول على جسم رياضى وجعلتك تشعر بالحيوية والنشاط، وجعلتك مثال إيجابى لمن حولك.

– برج القوس

العمل: على الرغم من المسئوليات الجادة فى عملك، ستنجح فى إنجاز كل شىء فى الوقت المحدد، فقط كن مستعدا بالاقتراحات المبتكرة حيث ستحتاج إلى تقديمها فى الاجتماعات، اجعل عملاءك سعداء دائما وسوف تكون مميزاً دائما.

العاطفة: تخلى عن غرورك لتحظى بيوم ملىء بالحب والسعادة، قد يكون هناك بعض المشكلات التى تشب بينك وبين حبيبك، وقد يكون حبيبك السابق سببا رئيسيا للخلاف ومن الأفضل قطع جميع العلاقات مع الشريك السابق لأنك لا تريد قطع العلاقة الحالية.

الصحة: ستحتاج اليوم إلى توخى الحذر بشأن نظامك الغذائى، وذلك حتى تضمن الاستمرار فى طريقك الصحيح للعيش بصحة جيدة، وعليك الالتزام بممارسة الرياضة وتناول مكملات الغذائية، والاهتمام بصحتك النفسية، والتخلص من التوتر والضغط العصبي عن طريق ممارسة رياضة التأمل.

– برج الجدي

العمل: بسبب جدالك الدائم حول المشكلات الجانبية والمهنية التى لا تنتهى تخسر الكثير، حاول أن تتجنب النقاط الهامشية فى الحديث، واثقل مهارات التحدث لديك.
الصحة: تنتهى أزمتك مع بعض المقربين منك، حاليًا وحاول إصلاح الوضع لتعود الأمور هادئة كما كانت، كما أن الاهتمام المتبادل بينك وبين أهلك وأصدقائك يزيد من قوة تحملك للمواقف الصعبة التى تمر بها فى حياتك.
العاطفة: تناول المشروبات التى تحتوى على كافيين مثل القهوة بشكل دائم، يصيبك بالأرق طوال الليل، لذلك عليك بالتقليل منها واستبدالها بمشروبات لفواكه خالية من السكر.

– برج الدلو

العمل: كن صادقا فى وعودك، ولا تتردد فى مساعدة زملائك اليوم، فسعادتهم وإنقاذهم وحل مشاكلهم قد يكون سببا فى نجاحك، لأن طاقتهم الإيجابية سوف تحيط بك، وتجعلك مستعدا لتجاوز أى عقبات.
العاطفة: تأكد من ألا يزعجك أنت وشريك حياتك اليوم أحد، وعليك تجنب الجدال، وتأكد من أنك لا تفرض أفكارك ومفاهيمك على الشريك، وبدلاً من ذلك كن هادئا ومتعاونا وذلك لاستعادة علاقتك الجميلة كما بدأت.

الصحة: تجنب الإفراط فى ركوب الدراجة وتسلق الصخور والغوص، ويجب أن تكون شديد الحذر حتى أثناء القيادة، وذلك للحفاظ على سلامتك، ويفضل ممارسة التمارين الرياضية المناسبة للياقتك وإمكانياتك، وذلك وفقا لترشيح المختصين لك.

– برج الحوت

العمل: كن مبدعا اليوم فى ترتيب أفكارك وتنظيم أعمالك، يمكن أن تكون هناك تحديات فى التعامل مع عملاء معينين، ومع ذلك، سوف تساعدك علاقاتك ومهاراتك فى تقديم أعمالك على أكمل وجه، وقد يكون هذا النجاح سببا فى جلب المزيد من الاستثمارات.
العاطفة: لديك حياة مليئة بالحب اليوم، ستصبح العلاقة أقوى وسيحب حبيبك كل لحظة معك، قد يخطط المتزوجون لإنجاب طفل لتوسيع نطاق الأسرة، أولئك الذين يطمحون إلى الزواج يمكنهم التحدث إلى والديهم وتقديم حبيبهم لهم.الصحة: على الرغم من أن صحتك على ما يرام اليوم، لكن عليك استشارة طبيبك دائما ومتابعة حالتك الصحية، والالتزام بنصائحه، وعليك الالتزام بالفترة الزمنية المحدد للنوم، وأخذ قسط كافٍ من الراحة حتى تتخلص من أى مشكلات نفسية، وتوتر أو ضغط عصبى.

اقرأ أيضا:

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى