درس خصوصي من كولر لثنائي الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي

كتب – كريم حسن

يواصل السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، الاستعداد لمواجهة الوداد المغربى فى إياب نهائى دوري ابطال أفريقيا المقرر لها غداً الأحد فى المغرب.

اقرأ أيضا.. كولر يعقد جلسة خاصة مع أليو ديانج قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي

وطالب كولر ثنائى الأهلى علي معلول ومحمد هاني بالالتزام بدورهما الدفاعى والهجومى على الوجه الأمثل، مشدداً على صعوبة المباراة، فى ظل رغبة بطل المغرب فى شن الهجمات على مرمى المارد الأحمر لتعويض نتيجة الذهاب، مؤكداً ضرورة التزام كل لاعب بدوره فى الخطة الموضوعة للمباراة لضمان التتويج باللقب.

ويضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، اليوم السبت الرتوش الأخيرة على خطة فريقه استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها العاشرة مساء غداً الاحد باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الليلة، ويعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه الليلة لحثهم على التتويج باللقب الافريقى وسط أنصار فريق الوداد بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر في القاهرة بهدفين مقابل هدف.

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

زر الذهاب إلى الأعلى