البرلمان العربي يهنىء البحرين ببطولة كرة اليد والعسومي: انتصار لكل العرب

كتبت: مونيكا مكرم الله
قدم عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، تهنئة لدولة البحرين بمناسبة فوز فريق نادي النجمة الرياضي، بلقب البطولة الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد للمرة الثانية، التي أقيمت في مدينة أصفهان الإيرانية، والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر غلوب 2023″،
ووصف رئيس البرلمان العربي الفوز بأنه إنجاز لكل العرب واضافة نوعية للانتصارات الرياضية العربية.
وأشار ” العسومي” بأن هذا الإنجاز المتميز يعد إضافة إلى الإنجازات التي تحققها مملكة البحرين في المجال الرياضي ، بفضل توجهات ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ، الذي يدعم الرياضة البحرينية ويهتم بها .

طالع المزيد:

البرلمان العربي يشيد باجتماع السيسي وملك الأردن وولي عهد أبوظبي

لافتا إلي رعاية الحكومة ودعمهما لكافة الأنشطة الرياضية ودورهم البارز في النتائج التي حققتها مملكة البحرين في الكثير من المحافل الرياضية وقيادتهما بكل كفاءة واقتدار للحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين.
كما وجه العسومي تهنئة للشيخ عبد الرحمن بن مبارك آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي النجمة الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة وكافة جماهير ومنتسبي نادي النجمة بهذا الفوز المستحق مشيدا بالمجهود الكبير الذي قام به لاعبو نادي النجمة الرياضي، وتفانيهم الواضح للصعود بمستوى اللاعبين والوصول بهم إلى هذا النجاح والتميز. وشكر جميع اللاعبين على المستوى الراقي الذي قدموه وعلى هذا النجاح المبهر الذي حققوه.

زر الذهاب إلى الأعلى