ملخص مباراة أسبانيا وإيطاليا فى نصف نهائى أمم أوروبا والنتيجة 1/2 للأسبان

كتب: أحمد محمد
حقق المنتخب الإسباني فوزا صعبا على نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف، اليوم الخميس في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، ليضرب موعداً في المباراة النهائية مع المنتخب الكرواتي الأحد المقبل.
افتتح الأسبان التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة عبر ييريمي بينو الذي خطف كرة من لاعب إيطاليا ليوناردو بونوتشي عند منطقة الجزاء، وانفرد بالحارس جانلويجي دوناروما وأسكن الكرة شباكه.

وعاد المنتخب الإيطالي بالنتيجة في الدقيقة 11، عندما منح حكم المباراة منتخب الأتزوري ركلة جزاء بعدما لمس المدافع روبن لو نورمان الكرة بيده، ليتصدى لها تشيرو إيموبيلي ويحرز منها هدف التعادل للطليان.

طالع المزيد:

وأحرز منتخب إيطاليا هدفاً ثانياً عن طريق دافيد فراتيزي (21)، لكن حكم المباراه ألغاه بداعي وجود تسلّل، بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار)، لينتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين.

وفى الشوط الثانى بسط المنتخب الأسبانى سيطرته على مجريات المباراة، وكان له هدف الفوز القاتل عن طريق لاعبه جوسيلو في الدقيقة 88 من متابعته للكرة التى سددها زميله رودري وارتطمت بالمدافعين، ليأتى جوسيلو ويضعها المرمى.
وفى تصريحات له بعد المباراة قال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني أن “إسبانيا استحقت الفوز حتى ولو سجّلوا هدفاً في وقت متأخر”.

شاهد ملخص المباراة

زر الذهاب إلى الأعلى