حادث مدينتي مرعب ويخض.. غضب عارم يجتاح مواقع التواصل

كتب: على طه

تداول رواد التواصل تفاصيل واقعة مدينتى معربين عن غضبهم الشديد، وأسفهم على حالة العنف الشديد التى باتت تمثل ظاهرة غير مسبوقة فى المجتمع المصرى.
ومع تداول التفاصيل طالب رواد التواصل باتخاذ إجراءات رادعة بحق المتهم، الذى ذكرت تقارير محلية تشير إلى أن الأخير قام بتسليم نفسه لقوات الأمن، والتي تحفظت على كاميرات المراقبة في محيط الحادث، وفتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث.


وأشارات المنشورات المتداولة، على مواقع التواصل لعدد من شهود الواقعة أو ناقليها عن شهود حسب ما قالوا، أن الضحية صيدلانية تدعى بسمة، وهي زوجة طبيب يدعى حمدان زكي.
وكانت الصيدلانية في إجازة لزيارة أهلها بمصر خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وبينما كان طفلها يلعب بـ “سكوتر” أمام المنزل اصطدم بسيارة المتهم، والذي غضب من سلوك الطفل، فهمّ بمحاولة دهسه بالسيارة، إلا أن الأسرة تحركت سريعا لنجدة الطفل وإثناء المتهم عن فعله، فما كان منه إلا أن توجه بسيارته نحو الأم فصدمها بالحائط قبل أن يمر على جسدها مرتين.

طالع المزيد:

وقال البعض إن عدد من الأطفال أصيبوا نتيجة تهور المتهم، والذي تسبب بإصابة طبيب آخر كان في زيارة للعائلة بإصابات أدت لإجراء عمليات طويلة لإنقاذ حياته.


وقال تعليق لأحد الحسابات على موقع التواصل “فيسبوك”:
“حادث مدينتي مرعب ويخض
بغض النظر عن بشاعة ال حصل للأم والعيلة بحالها
ولا الولد ال هيفضل عايش طول عمره بيظن خطأ ان مامته ماتت بسببه
ولا اخواته ال هيبصوله دايما نظرة انت السبب في كل ده
المرعب ان الناس بقى يهون عليها ارواح بعض.. والحياة بالنسبة لهم رخصت لدرجة انه عادي يدهسهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى