اللواء د. سمير فرج: هدف الإخوان الإرهابية كان تدمير القوات المسلحة.. فيديو

كتب: على طه

“هدف جماعة الإخوان الإرهابية كان تدمير القوات المسلحة المصرية”، هذا ما أكد عليه اللواء الدكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، كما أكد على أن “ولاء القوات المسلحة للوطن قبل أي شيء”.
وأضاف فرج خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتى”، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن الفريق السيسي انحاز للشعب المصري في بيان 3 يوليو 2013.
وأوضح المفكر الاستيراتيجى أن “جماعة الإخوان الإرهابية كانت ترغب في إنشاء ميليشيا على غرار الحرس الثورى الإيرانى، والإرهابي خيرت الشاطر كان يرغب في الانتقام من جهاز أمن الدولة، وفشل في اختراق جهاز المخابرات العامة المصرية وفشل أيضا في اختراق جهاز الشرطة المصرية”.

طالع المزيد:

لواء دكتور/ سمير فرج يكتب: وحدة إسرائيلية جديدة استعداداً للحرب مع إيران

لواء دكتور/ سمير فرج يكتب: القوة العسكرية الألمانية قادمة

وأضاف أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تسعى لهدم وتدمير القوات المسلحة، وتكوين حرس ثوري، موازيا للحرص الثوري الإيراني، لافتا إلى أن جماعة الإخوان كانت تنسق مع عناصر إيرانية، لتكوين الحرس الثوري الموازي للحرس الثوري في إيران، وكانت هناك مطالب بإرسال إخوان لإيران لتدريبهم وعودتهم لمصر لمرة أخرى لإنشاء الحرس الثوري.
وواصل: “القوات المسلحة نجحت في تدمير أنفاق سيناء، والقضاء على الإرهابيين، وهيلاري كلينتون وزيرة خارجية أمريكا السابقة اعترفت أن الإخوان خططوا لمنح جزء من سيناء لإسرائيل”.

وفى سياق قريب قال اللواء د. سمير فرج، إن الأمم المتحدة أشادت بجهود مصر في مكافحة الإرهاب في سيناء، واعترفت بنجاحها في دحر الإرهاب، مؤكدا أن: “الرئيس السيسي هدفه الأساسي التنمية، وهناك 400 ألف فدان يتم زراعتها حاليا في سيناء”.

شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى