الأهلي يواصل الزحف نحو لقب الدوري بفوز صعب وثمين على الإسماعيلي

كتب – علي كريم

واصل فريق الأهلي الزحف نحو لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بفوز صعب وثمين على الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

اقرأ أيضا.. سبب انقطاع المغربي أحمد بلحاج عن تدريبات الزمالك

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، علي معلول – محمد عبد المنعم – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة في الدفاع، مروان عطية – أليو ديانج – أفشة في الوسط، بيرسي تاو – أحمد عبد القادر – محمد شريف في الهجوم .

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى، محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، عصام صبحي في الدفاع، محمد حسن، سيرج أكا، عماد حمدي ، عبدالرحمن مجدي في الوسط، أحمد مدبولي، محمد الشامي في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء: محمد كوكو ومحمد نصر وأحمد محسن وكريم عرفات وكريم الديب وياو أنور ومحمود الشبراوي وعمر الساعي ومروان حمدي.

وسجل بيرسي تاو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد استقبال عرضية من خالد عبد الفتاح، بعدما وضعها بيمناه في مرمى الدراويش.

وتعادل الإسماعيلي في الدقيقة 55 من كرة ثابتة لعبها أحمد مدبولي وارتطمت في محمد حسن في طريقها داخل منطقة جزاء الأهلي، ولكن استدعى حكم الفار أحمد الغندور لمراجعة اللعبة، ليتم إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على محمد حسن لحظة تسجيل الهدف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 72 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر، ويحتاج الأهلي 5 نقاط من أجل الوصول إلى النقطة 77 وإعلان تتويج بلقب الدوري بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى