Galaxy S21 FE 5G من سامسونج.. لماذا تشتريه إذا كنت تستطيع استبداله بهاتفك القديم ؟

كتب: أحمد السيد

إذا كنت تخطط أو ترغب فى شراء موبايل “سامسونج جالاكسي” الجديد سامسونج Galaxy S21 FE 5G ، تقدم لك شركة “سامسونج Samsun” فرصة الاستبدال بموبايلك الحالي وبأسعار مميزة، وذلك لفترة محدودة، من خلال برنامج Samsung Trade-In.
وتقدم “سامسونج” هذه الفرصة لعملائها، بشرط أن يفي جهازك بجميع شروط برنامج Trade-In ، والتي تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، تشغيل الجهاز ، وتحمل رسومه ، وعدم إيقاف تشغيله بشكل غير متوقع ؛ لديه شاشة تعمل ؛ لا يوجد به فواصل أو تشققات في الشاشة (ما لم يتم تطبيق عرض شاشة متصدع) ؛ ليس به ضرر من سائل (سواء كان مرئيًا أم لا) ؛ ليس به عيوب أخرى تتجاوز عيوب الاستهلاك العادي.
طبقًا لموقع سامسونج في مصر، فإن عرض الاستبدال الجديد من سامسونج يخضع لمجموعة من الشروط والأحكام، والتي تتضمنها مبادرة Trade in، وبيانها كالتالى:

1- في حالة رغبة العميل إستبدال أي من موديلات تيليفونات سامسونج المُستعملة المذكورة أدناه يحصل العميل علي خصم أثناء إجراء عمليات الشراء من خلال الفرع بالقيم المذكورة المخصصة لكل موديل وحسب حالة التيليفون كما هو موضح بالجدول (أ) أدناه.
2- يسري العرض علي موديلات تليفونات سامسونج التالية فقط لا غير.
3- يتم تحديد حالة الجهاز بناءا على تقييم موظف سامسونج بعد فحص الجهاز.
4- يسرى العرض فقط فى فرعى سامسونج عباس العقاد ATS وسامسونج سموحة Alex-PCSP فقط.
5- يسري العرض حتي 31 ديسمبر من العام الحالى 2023 او حتى نفاذ الكمية.
لا يجوز صرف القيم المذكورة أدناه نقداً لكن يتم تطبيق خصم بالقيم المذكورة علي عمليات شراء هواتف سامسونج جلاكسي الجديده على حسب الموديلات المتاحه.
6- يسري العرض علي موديلات التليفونات المذكورة بالجدول التالى والتى تم شرائها بضمان المحلي فقط بجمهورية مصر العربية.
7- فى حاله عدم توافر اى من الشروط والاحكام او تسجيل بيانات غير صحيحه من العميل يحق لشركة سامسونج الغاء العرض تلقائيا.
8- يقر العميل المُشارك في البرنامج أنه مالك الجهاز وله حرية التصرف بالجهاز للمشاركة في البرنامج.
9- يلتزم العميل بمسح وتفريغ جميع البيانات المدرجة علي الهاتف وذلك قبل تسليم الجهاز إلي الفرع.
10- لا تكون سامسونج مسئولة عن البيانات المُدرجة علي الأجهزة ولا تكون مسئولة عن فقدانها أو إسترجاعها.
11- يلتزم العميل بإزالة شرائح الهاتف المحمول(sim card) وكروت الذاكرة (memory card) من الهاتف قبل تسليمه.
12- استفادة العميل من العرض تكون مسؤولية العميل مقرا بأن سامسونج غير مسؤولة عن أي فقدان و/ أو ضرر قد يصيب العميل، أياً كان نوعه، قد ينشأ أو يكون مرتبطا بهذ ا العرض.
13- تحتفظ شركة سامسونج وفقا لتقديرها، بالحق في إلغاء أو تعديل العرض و/ أوإلغاء و/أو تعديل هذه الشروط والأحكام بالكامل، أوجزئيا، في أي وقت بقرار استئثاري ودون تحمل أية مسؤولية تجاه العميل.
14- كلا من سامسونج والشركات الشقيقة والشركات التابعة والموزعين المعتمدين لا يكون متحمل/ مسؤول / أو ملتزم بأى حال من الاحوال بالوفاء بأي طلب شراء في حالة صدور قرار سيادي أو حدوث أي تغيير في القوانين أو اللوائح التي قد تؤثر على استيراد المنتج الذي يتم شراؤه من سامسونج مصر.
15- يستلم العميل المنتج على مسؤوليته مدركاً بأن سامسونج غير مسؤولة عن أي فقدان و/ أو ضرر قد يصيب العميل، أياً كان نوعه، قد ينشأ أو يكون مرتبطا، بهذه الشروط والأحكام.
16- يخضع أي نزاع مهما كانت طبيعته، سواء أكان له صلة مباشرة أو غير مباشرة بهذه الشروط والأحكام، أو بمشاركة العميل في العرض، لحكم وتفسير القوانين والتشريعات المعمول بها في جمهورية مصر العربية، ويتم حله وتسويته والنظر فيه من قبل المحاكم ذات الاختصاص في جمهورية مصر العربية.

طالع المزيد:

ويمكنك الدخول على الرابط التالى لفرع سامسونج مصر:

https://www.samsung.com/eg/trade-in-calculator/
كما أن العرض متاح من خلال الفرعين التاليين من توكيلات سامسونج:
٥٧ عباس العقاد – مدينة نصر (القاهرة)
https://maps.app.goo.gl/NMk7e7uX5aAqDrcm7
١٩ مصطفى كامل – سموحة (الأسكندرية)
https://maps.app.goo.gl/4uobysuCw69JNZoH7

الأجهزة المتاح استبدالها فى العرض:

زر الذهاب إلى الأعلى