علَّقت جلد صديقها على الحائط بعد ذبحه.. أكثر النساء وحشية بالعالم

كتبت: أسماء خليل

ربما لا تعرف عنهن سوى نعومتهن، وقلوبهن الرقيقة التي لا تؤهلهن لقتل ذبابة، وربما لم تسمع عن قاتلات بوحشية سوى “ريا وسكينة”، اللتان كانتا تخنقان ضحيتهما وتدفناها دون تقطيع أو تمزيق أشلاء، ولكن أن تجد نساء تقتل وتعذب وترتكب الجرائم بطرق وحشية؛ حقا ستُصاب بالذهول، وهل تلك النساء أسوياء عقليا، أم أنهن لا تمتلكن قلوبًا نابضة داخل صدورهن؟!..

يزخر التاريخ بأمثلة لهؤلاء النساء حول العالم، نقدم لك فى التالى أشهرهن:

هناء التى أكلت ابنها

هناء
هناء

قامت سيدة مصرية من محافظة الشرقية تُدعى “هناء”، بالعام الحالي 2023، بقتل ابنها البالغ من العمر خمسة سنوات بذبحه بالسكين، بعد أن ضربته على رأسه فلم يمُت، ثم سلخته وقامت بطهو أجزاء من جسده، وبعد تلك المفاجأة، قرر رجال الشرطه عمل تحليل “DNA”؛لشكوكهم حول أمومتها، فليس من العقل أن تقوم أم بتلك الجريمة الوحشية، أثبتت التحقيقات أنها قامت بجريمتها وهي في كامل قواها العقلية، ولكن هناك شكوك -حتى الآن- في اتزانها النفسي.

سارة الْدريتي

سارة الْدريتي
سارة الْدريتي

كانت تلك السيدة من أكثر النساء وحشية، وقد وُلدت في المكسيك، حيث إنها كانت تتاجر في المخدرات، وتقتل كل من يقف بطريقها، ذبحت العديد من الأشخاص، ولم ترحم احدًا، وكان من بين هؤلاء الضحايا طالبة أمريكية عام 1989 لقت مصرعها على يد تلك السيدة، وحكم عليها بالسجن لمده 62 عامًا.

 

 

 

كيت لي

كيت لي
كيت لي

امتلكت تلك السيدة عقلًا إجراميًّا، وكانت من أشهر النساء وحشية في استراليا، وعملت بالتجارة السوداء، والبضائع المسروقة، وعرفت حروب العصابات، عاشت في فترة العشرينات من القرن الماضي، كونت عصابة كبيرة جدًّا من النساء، قامت بقتل وسرق ونهب العديد من الأماكن والحانات، ولم ترحم أحدًا يقف في طريقها، بل كانت تقتل بلا هوادة.

الكونتيسة اليزابيث باتوري

الكونتيسة اليزابيث باتوري
الكونتيسة اليزابيث باتوري

امرأة مكسيكية كانت تحضر فتيات لخدمتها، ثم تقوم بجرهن إلى سراديب وتقتلهن، قامت بتلك الأفعال الوحشية، وعرضت على المحاكم وماتت بالسجن.

 

 

إلسي كوخ

إلسي كوخ
إلسي كوخ

كانت ترتكب أفعالًا وحشية، حيث كان لديها أساليب غاية بالإجرام في تعذيب الرجال المسجونين؛ فكانت تمتطي حصانها ثم تجر الواحد منهم، وتبدأ في جلده وكانت تعذب هؤلاء السجناء كثيرًا وتضربهم.

جنين جونز

جنين جونز
جنين جونز

امرأة أقل ما توصف به أنها بلا رحمة، حيث قتلت ما يُقارب من 46 طفلًا رضيعًا، بحكم عملها كممرضة، كانت تقوم بحقنهن بإبرة، تم الحكم عليها ب 99 عامًا.

هيرتا أوبرهاوزر

كانت تقوم بأبشع العمليات في تاريخ البشرية، فكانت تحضر الرجال المعتقلين، وتقوم بإجراء التجارب عليهم، باستزراع الأعصاب والعظام لهم، ونقلها إلى آخرين، قتلت تلك المرأة على يديها 86 امرأة، و 74 رجلًا، وكذلك كثير من الأطفال، فقد كانت تحقنهم بحقن سامة، والأكثر من ذلك أنها كانت تجرح بعض المرضى، وتقوم بوضع بعض القاذورات في الجروح؛ لترى ماذا يحدث، وتوفيت عن عمر يناهز 66 عامًا.

كاثرين نايت

كاثرين نايت
كاثرين نايت

ذبحت أحد أزواجها وحطمت فك الآخر، وهي تعتبر أول استرالية أمضت كل حياتها في السجن، فقد قتلت صديقيها الاثنين، وقامت بسلخ جلد الآخر، بل وضعت جزءً منه في بيتها، وطبخت رأس أحد أصدقائها مرة أخرى، وحكم عليها بالمؤبد مدى الحياة.

مري آن

ولدت تلك المرأة في عام 1832، ويذكر أنها كانت تقتل الزوج من أزواجها، باستخدام الزرنيخ، قتلت ثلاث أزواج وكذلك كثير من أبنائها.

إيرما جيرسي

إيرما جيرسي
إيرما جيرسي

كانت من عائله نازية، وكانت تحب التعذيب حبا كثيرا جدا، بل وتبتكر فيه العديد من الابتكارات، وكانت تمشي بين الناس، وهي ترتدي حذاءً ضخمًا، وتحمل مسدسًا في يدها.

طالع المزبد:

جريمة قتل.. أم تقتل ابنها بفأس وتقطع جثته

زر الذهاب إلى الأعلى