البلوجر سلمى الشيمي تدلي باعترافاتها في اتهامها بنشر الفسق والفجور

كتب – علي حسن

أدلت البلوجر سلمى الشيمي باعترافاتها في القضية التي حملت رقم 188 لسنة 2023، والمتهمة فيها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، من خلال نشر فيديوهات بملابس عارية على مواقع التواصل الاجتماعي وبثها للعامة دون تمييز.

اقرأ أيضا.. قبول استئناف البلوجر سلمى الشيمي وإلغاء حبسها عامين

وقالت البلوجر سلمى الشيمي في اعترافاتها أمام جهات التحقيق: أنا عرفت إني مقبوض عليا علشان فيديوهات كنت نزلتها على تطبيقي تيك توك وإنستجرام بس أنا عايزة أقول إن الفيديوهات دي أنا مسحتها من على صفحاتي من 8 شهور والفيديوهات العريانة دي أغلبها قديمة.

وتابعت سلمى الشيمي أمام رجال التحقيق، أن الفيديوهات التي تنشرها الآن متعلقة بمحال عملها، وأن فيديوهاتها السابقة كانت للترفيه على المشاهدين والمزاح مع متابعيها، قائلة: أنا لما كنت بنزل الفيديوهات العريانة دي كنت بنزلها للهزار والترفيه مع الناس والمتابعين وأنا مش باخد فلوس من الفيديوهات دي وده كل اللي حصل.

القبض على سلمى الشيمي

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على بلوجر الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي، وذلك حال عودتها إلى البلاد، وتم عرضها على جهات التحقيق التي أمرت بإحالتها إلى محكمة الجنائية، والتي قضت بحبسها لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

واستأنفت سلمى الشيمي على الحكم الصادر بحقها وقضت المحكمة بقبول الاستئناف وإلغاء الحكم الصادر وإحالتها للمحكمة الاقتصادية وتحديد جلسة 13 يوليو 2023 لاستكمال محاكمتها.

زر الذهاب إلى الأعلى