تطورات مفاوضات الزمالك مع لاعب وسط فاركو

كتب – سيد علي

دخل نادى الزمالك في مفاوضات مع محمود حمادة، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى فاركو، للانتقال لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا.. الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون في الدوري

ونجح مسئولو الزمالك في التوصل لاتفاق مع محمود حمادة على أغلب بنود التعاقد، وينتظر الزمالك حسم الصفقة مع مسئولى نادى فاركو لضم اللاعب بشكل رسمى خلال الميركاتو الجارى.

ويرغب الزمالك فى عرض لاعبين من الفريق على إدارة فاركو لتسهيل عملية التفاوض وتخفيض المقابل المادى المطلوب من إدارة النادى البرتقالى نظير الاستغناء عن لاعب الوسط.

محمود علاء

من ناحية أخرى يستكمل محمود علاء، مدافع الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندرى، برنامجه العلاجى بعد تعرضه للإصابة فى أوتار الأنكل، وذلك قبل العودة والانتظام فى تدريبات الزمالك.

ويحتاج محمود علاء للتأهيل لمدة 10 أيام ليصبح جاهزًا للمشاركة فى التدريبات، والانتظام فى مران الزمالك بعد انتهاء إعارته لصفوف الاتحاد السكندرى بنهاية الموسم الجارى.

ومن المنتظر أن ينضم محمود علاء للزمالك عقب خوض فريقه مواجهة الإسماعيلى المقرر لها مساء اليوم، فى ختام مسابقة الدورى الممتاز، وهى المباراة الأخيرة للفريق فى الدورى بهذا الموسم، على أن يستكمل المدافع الدولى برنامجه التأهيلى تحت إشراف طبيب القلعة البيضاء الدكتور محمد أسامة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى