« البحر المتوسط يجب ألا يكون مقبرة ».. أهم رسائل مؤتمر روما حول الهجرة غير الشرعية

محاربة تجار البشر ودعم دول المصدر وبناء جسر تواصل بين ضفتي المتوسط.. رسائل ميلونى فى مؤتمر روما

 

 

 

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

احتضنت العاصمة الإيطالية روما أمس الأحد 23 يوليو مؤتمرا دوليا حول الهجرة غير الشرعية، دعت له رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني وحضره عدد من قادة المنطقة والاتحاد الأوروبي والمؤسسات الدولية من بينهم الرئيس التونسي قيس سعيد، والرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، ورئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لايين، ورئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال، ورئيس مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين فيليبو جراندي.

وكان بين الحضور أيضًا رؤساء وزراء مالطا ومصر وليبيا وإثيوبيا والجزائر والأردن ولبنان والنيجر، بينما أوفدت دول أخرى وزراء لتمثيلها وبينها اليونان وتركيا والكويت والمملكة العربية السعودية. ولم ترسل كل من فرنسا وإسبانيا ممثلين عنهما.

قضية الهجرة غير النظامية وتدفقاتها عبر البحر المتوسط، كانت محور مناقشات وجلسات المؤتمر الذي افتتحته رئيسة الوزراء الإيطالية ميلوني، التى أكدت في كلمتها علي أن مؤتمر روما هو خطوة أولي نحو خطوات تحتاج لسنوات كثيرة من العمل وأنه أصبح حتما مدجسر بين أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وأضافت ميلونى: “ومنذ أن دعينا لهذا المؤتمر ، تجاوزنا توقعاتنا للمشاركة الاستثنائية: لم تكن هناك دولة مدعوة غائبة اليوم. والدول التي لم تتعاون حتى الآن تدرك الآن أن المصالح تتلاقى وعلينا التعاون”.

كما أكدت ميلوني علي أنه من الضروري “وقف شبكات المتاجرين بالبشر: إنه هدف نتشاركه جميعًا”. وكرر إلى جانب ذلك ، “من الضروري مساعدة الفارين من الحرب والإرهاب والذين يحتاجون إلى احترام القانون الدولي.

طالع المزيد:

خاص | غبار معركة «البوركيني» في إيطاليا يصيب المسلمات.. ما القصة؟!

وأضافت أن الأهم من ذلك كله هو التعاون مع البلدان الأفريقية ، لبناء نموذج تنمية واسع ومستدام وغير مفترس – يوضح رئيس الوزراء -. وهذا يعني تمويل سلسلة من المبادرات”. ويشير إلى أن “اليوم كان يومًا رائعًا ، وهو مجرد بداية لوظيفة ستستمر لفترة طويلة ولكنها تعطي بعدًا من الجدية الذي تتعامل به إيطاليا مع هذه القضايا والذي ينظر إليه أيضًا

كما تحدث وزير الخارجية أنطونيو تاجاني خلال المؤتمر حول الهجرة ، مؤكدا أن “البحر الأبيض المتوسط يجب ألا يكون مقبرة”.

وأعلن تاجاني أن “روما كانت دائمًا وتريد أن تكون مفترق طرق بين الشعوب التي ترغب في بناء موسم جديد معًا ، ولا نريد أن يكون البحر الأبيض المتوسط مقبرة للأشخاص الذين يغادرون منازلهم ، بل نريد بدلاً من ذلك أن يكون البحر الأبيض المتوسط الممتد حتى المحيط الهندي والمحيط الهادئ بحرًا من السلام والتقدم”.

أما رئيسة أورسولا فون دير لاين ، رئيس المفوضية الأوروبية فقد قالت في كلمتها : يجب علينا اتخاذ إجراءات صارمة ضد المتاجرين بالبشر” و “تدمير نموذج أعمالهم الساخر، وفتح مسارات قانونية جديدة بين قارتنا، وهذا يمكن أن يخلق بديلاً حقيقيًا وآمنًا للرحلات البحرية الخطرة”.

واضافت رئيس المفوضية الأوروبية  “في الاتحاد الأوروبي ، نعمل على تعزيز إعادة التوطين والقبول لأسباب إنسانية، ويجب أن نوحد قوانا لتفكيك نموذج الأعمال القاسية وغير القانونية للمجرمين وزيادة الوعي بالأكاذيب التي ينشرها المهربون.

وفي نهاية المؤتمر أكدت ميلوني للصحفين أنه سيتم إرسال نتائج مؤتمر روما إلى الأمين العام للأمم المتحدة ، وبدءًا من الغد ، سنعمل على المتابعة الملموسة لهذه المبادرة.

واختتمت ميلونى قائلة: “سنشكل لجنة توجيهية للانتقال إلى مبادرات ملموسة ، وسننظم مؤتمرًا للمانحين في أقرب وقت ممكن ، وقد تقدمت دولتان بالفعل لاستضافة المرحلة التالية من هذا الحدث. لا نريد مبادرات فورية ، ولكن عملًا طويلًا وجادًا للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.