رسميًا.. ميسي قائدًا لفريق إنتر ميامي الأمريكي

كتب – علي حسن

استقر تاتا مارتينو، المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأمريكي، على تنصيب مواطنه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائداً جديداً للفريق، بعد أن سبق وقاد الفريق في المباراة السابقة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يستقر على إعادة محمد شكري من سيراميكا

وقال مارتينو، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: “في ذلك اليوم كان قائداً أيضًا عندما دخل إلى المباراة، إذا نعم سيكون هو القائد، من المحتمل جدًا أن يلعب كل من ليو ميسي وبوسكيتس لفترة أطول، ربما نقوم بتغيير الديناميكية ويبدأون مباراة أتلانتا يونايتد منذ البداية، كل شيء سيعتمد على شعورهما”.

وأضاف: “انضمام ميسي وبوسكيتس هو شيء سيساعدنا جميعًا في الفريق على النمو، عندما دخلوا تغيرت المباراة”.

ميسي حمل شارة قيادة فريق إنتر ميامي، في أول مباراة رسمية للفريق أمام كروز أزول المكسيكي، ضمن دور المجموعات في بطولة “كأس الدوريات”، عندما دخل بديلاً في المباراة.

وسجل ليونيل ميسي هدف الفوز لصالح إنتر ميامي من ركلة ثابتة فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليبهر جماهير الفريق الأمريكي فى أول ظهور له.

وحقق ليونيل ميسي رقمًا تاريخيًا بعد تسجيل أول أهدافه مع إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز أزول المكسيكي، فى المباراة التى جمعتهما فجر السبت الماضي، فى كأس الرابطة، وانتهت بفوز إنتر ميامي 2-1.

وأصبح ميسي اللاعب الأول والوحيد فى تاريخ كرة القدم الذى يسجل 700 هدف من دون ركلات جزاء، بعد هدفه القاتل من ركلة ثابتة داخل شباك كروز أزول المكسيكي.

زر الذهاب إلى الأعلى