الأهلي يتخطى الداخلية بثنائية ويتأهل لمواجهة المصرى بربع نهائي كأس مصر

كتب – علي كريم

نجح فريق الأهلي في الفوز على نظيره الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعهتما اليوم الأحد على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا.. الزمالك يحقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيرى برباعية في البطولة العربية

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وعلي معلول في الدفاع ومروان عطية وأليو ديانج وأفشة في الوسط وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا في الهجوم.

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي: محمد مجدي في حراسة المرمى وكريم يحيى وآلات كيامبادي وأحمد عبد الرسول وعبد العزيز سيد في الدفاع وفانوم وكليتشي ومحمود طلعت وزياد طارق في الوسط وسمير فكري وكريستوفر في الهجوم.

أهداف المباراة

وسجل بيرسي تاو هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 37 من تمريرة سحرية من أفشة ضرب بها دفاع الداخلية وجعل تاو في مواجهة مباشرة مع الحارس ولمسها بيسراه على يمين الحارس محمد مجدي، وهدد أفشة مرمى الداخلية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ولكن مجدي أمسك بالكرة، واستمرت النتيجة بتقدم الأهلي 1/0 حتى نهاية الشوط الأول.

وسجل أفشة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء أهداها على يسار محمد مجدي حارس الداخلية، مستفيدا من تمريرة أحمد عبد القادر الرائعة، واستمرت النتيجة حتى نهاية المباراة بفوز الأهلي 2 / 0 والصعود إلى ربع نهائي الكأس.

ويلتقي الأهلي مع المصري يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى