مواقع أجنبية تبرز تحذيرات مرتضى منصور من الرأس الذهبية

كتب: أحمد محمد

ركزت مواقع عالمية على تحذير رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، مرتضى منصور، من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الشهير بـ “صاروخ ماديرا” حيث وجه منصور نصيحة “ساخرة” للاعبي الزمالك، لإيقاف رونالدو.

هدف رونالدو
هدف رونالدو

وأورد موقع “روسيا اليوم RT” تصريحات منصور، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” والتى قال فيها للاعبى الأبيض: “أتمنى أن يخصص الزمالك لاعبا لإيقاف رونالدو، وألّا يكون قصيرا، لأن رونالدو رقبته طويلة !”
وقاد رونالدو، ناديه النصر السعودي إلى بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بتعادله مع الزمالك بهدف لكل منهما اليوم الخميس، فى المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، بمدينة الطائف السعودية.

طالع المزيد:

مرتضى منصور يتقدم باستقالته من أي منصب في الزمالك

أول تعليق من شيكابالا بعد توديع الزمالك للبطولة العربية

وكان أحمد سيد زيزو، قد منح الزمالك التقدم بهدف على النصر في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، وأدرك النصر التعادل بهدف رونالدو، من تسديدة رأسية رائعة، في الدقيقة 87 ، الوقت القاتل للمبارة.

وبهذا الفوز رفع نادي النصر رصيده بعد هذا التعادل إلى 5 نقاط، حيث احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة رفقة متصدر المجموعة فريق الشباب السعودي، الذي تغلب على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بهدف وحيد.

بينما ودع الزمالك البطولة بعد أن حل ثالثا فى مجموعته برصيد 4 نقاط، وحل فريق الاتحاد المنستيري الجزائرى فى المركز الرابع الأخير للمجموعة بعد 3 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى