ريما مناع.. ضحت بحياتها لإنقاذ أشقائها من حادث طريق (شاهد)

مصادر – بيان
أثارت وفاة شابة سعودية تدعى : ريما مناع العسيري ، حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولت تلك المواقع ملابسات قصة ريم التى ضحت بحياتها من أجل إنقاذ أشقائها من حادث على طريق جبلي في محافظة عسير جنوب غربي المملكة، بعدما دفعتهم من خارج السيارة التي تعطلت بأسرتها أعلى جبل حسوة.
رغم أن ريما كانت تستطيع الخروج من المركبة وتجنب الخطر، إلا أن قلبها الكبير وحبها العميق لأشقائها جعلها تقرر المواجهة. قامت برمي أشقائها خارج المركبة واحدًا تلو الآخر، وعلى الرغم من أنها فقدت حياتها في هذه العملية، إلا أن تضحيتها ستبقى خالدة في قلوب من عرفوها.

@ghreed.jiz

وفاة البطلة ريما مناع العسيري أنقذت إخوتها ورحلت قصة بطلة #عسير #رجال_المع #اكسبلورexplore #قصه #قصص #حسوة #حسوة_رجال_المع #عسير_الهول #تعليق #دعاء

♬ الصوت الأصلي – غريد جازان

وتحدث والد ريما عن قوة إرادتها وقدرتها على اتخاذ قرارات سريعة في لحظات الخطر تجلت بشكل لافت، والتى مثلت تجسيد للحب العائلي العميق وروح التضحية التي تميز الكثير من الأفراد في المجتمع.

رحلت ريما تاركة وراءها قصة تؤكد أن البطولة لا تقتصر على المجالات المعروفة فقط، بل يمكن أن تنبثق في لحظات عادية تحمل في طياتها التضحية من أجل الآخرين.

وأثبتت البطلة الراحلة أن الروح الإنسانية لا تعرف حدودًا.

هى ليست مجرد قصة ، ولكنها درسا ملهم، لتجسيد روح العطاء والتضحية التي تشجعنا جميعًا على الوقوف بجانب أحبائنا والتضحية من أجلهم، حتى وإن كان ذلك يتطلب منا التضحية بأنفسنا.

طالع المزيد:

 

زر الذهاب إلى الأعلى