صحيفة عبرية: طرد عارضة إسرائيلية من فندق في مصر

كتب: على طه

قالت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية أنه تم طرد العارضة، شاي زانكو، التي تعتبر “من أكثر العارضات نجاحا في إسرائيل” من أحد الفنادق بعد اكتشاف جنسيتها، حيث تم إجبارها على مغادرة الفندق فورا.
وأضافت الصحيفة الإسرائيلية في تقرير لها أن مغني الراب الأميركي، ترافيس سكوت، كان وجه دعوة للعارضة زانكو، لمرافقته في حفلته الموسيقية التي تم إلغاؤها في مصر، ومع ذلك قررت هي استغلال إقامتها لزيارة بعض الأماكن السياحية.
وواصلت “جيروزاليم بوست” أنه في غضون يوم تقريبا من وصول العارضة الإسرائيلية، اكتشف الفندق الذي تقيم فيه أنها إسرائيلية، وعندما مرت لحظة لم يرافقها فيها طاقم سكوت، طُلب منها مغادرة الفندق على الفور.

طالع المزيد:

الإحتلال الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين ويهدم منازل في جنين

وفى الرد على هذا الخبر أوضح مسئول فى غرفة المنشآت الفندقية، أن: “ليس هناك أي قرار من وزارة السياحة يمنع دخول جنسيات محددة للفنادق، معلقا: عند إجراء التحقيق، وفي حالة خطأ الفندق ستتم معاقبته بعقاب يتم تحديده من قبل غرفة المنشآت الفندقية”.
وأضاف الأخير فى تصريحات صحفية أنه “تم البحث عن الفندق لفتح تحقيق عاجل مع إدارته لمعرفة تفاصيل الواقعة، “لاحظنا أن الفندق غير مرخص سياحيا، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا لقانون المنشآت الفندقية”.

زر الذهاب إلى الأعلى