مارك زاكربيرج يواصل تدريباته البدنية استعدادا لمصارعة إيلون ماسك

بالفعل يواصل مارك زاكربيرج مؤسس فيسبوك التدريب على فنون القتال المختلطة، استعدادا لمواجهة إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، وقد نشر قبل ساعات منشورا عن إكمال أول بطولة جو جيتسو له في وقت سابق من هذا العام.
وعلى الرغم من استبعاده إمكانية حدوث هذه المواجهة المرتقبة، إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، نشر اقترحا على منصته الجديدة “ثريدز” ، حدد فيه موعدا لنزاله المحتمل بمواجهة ماسك، موضحا أنه “جاهز اليوم قبل االغد” للمباراة، ومشيرا إلى أنه “لم يتلق تأكيدا” ماسك.
وكتب زاكربيرج، أمس الأحد: “أنا جاهز اليوم. اقترحت يوم 26 أغسطس، عندما أعلن التحدي للمرة الأولى، لكنه (ماسك) لم يؤكد التاريخ”، مستبعدا موافقة خصمه المحتمل لإجراء مواجهة “مباراة القفص” التي اقترحها في أواخر يونيو الماضي.
وجاء رد زاكربيرج، بعد أن نشر ماسك، أمس الأحد، منشورا قال فيه إن قتالهما، سيتم بثه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به “إكس”، المعروف سابقا باسم تويتر.
وأضاف ماسك: “معركة زاك ضد ماسك ستعرض على الهواء مباشرة عبر تطبيق إكس.. ستذهب جميع العوائد إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى”.

طالع المزيد:

عطل مفاجىء يضرب منصة X .. تويتر سابقا

أرباح «فيسبوك» والترويج لأعمال منافية.. اعترافات شبكة دعارة إليكترونية بالأسكندرية

لكن زاكربيرج رد على اقتراح خصمه المحتمل بنقل المباراة على تطبيق “إكس” قائلا: “ألا ينبغي أن نستخدم منصة أكثر موثوقية يمكنها بالفعل جمع الأموال للأعمال الخيرية؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى