بعد “كابتن هيما”.. وائل عبد الفتاح يتألق مع النجم تامر حسني في “تاج”

تألق وائل عبد الفتاح، مع النجم تامر حسني، في عدد كبير من أعماله الفنية وأخرها فيلم”تاج” حيث ظهر بمشهد حقق نجاح كبير.

اقرأ المزيد.. تامر حسني يعلق على حفل العلمين: الأفضل والأهم في مشواري

و حصد وائل، على إشادات الجمهور على دوره في فيلم”تاج” حيث يتضمن المشهد على الكثير من الكوميديا، فقد جسد وائل دور”سائق ميكروباص” يقوم بحركات استعراضية أثناء سيره بالطريق معرضاً حياته والركاب للخطر، ويرفض نزول الركاب من الميكروباص مما جعل تامر حسني،”تاج” لأول مرة خلال هذا المشهد أن يستخدم قوته الخارقة ويعمل على إيقاف الميكروباص لنزول الركاب.

وتعاون وائل، مع النجم تامر حسني في عدة أفلام مثل” كابتن هيما” وجسد به دور “صابونة”، و”عمر وسلمى 1″،و “البدلة”.

في سياق آخر يواصل فيلم”تاج” للنجم تامرحسني، تحطيم الأرقام القياسية في شباك تذاكر السينما بمصر والوطن العربي حيث حقق قرب 42 مليون جنيه في مصر، وبالدول العربية 355 مليون، ليصل إجمالي الإيرادات حوالي 400 مليون جنيه مصري”.

و أكد عدد كبير من مديري السينمات بلبنان والدول العربية أن أفلام تامرحسني، دائماً تتصدر المركز الأول،دون منافس واحد منذ فيلم عمر و سلمى ١ و هو متصدر شباك التذاكر.

وأضافوا، :”أما عن فيلم تاج حقق نجاحاً واسعًا بالإضافه إلى أنه نال كل الاحترام بسبب خروجه عن الصندوق و المتوقع من الأفكار العربية التقليدية و تعتبر جُرأة كبيرة منه ليصعد بصناعة السينما بالفكر و الإبهار البصري و قدم فيلم يناسب الأسرة ممتع بصبغه عالمية تجعل الجميع يصفق في نهاية الفيلم بمنتهى الحراره بالفعل فيلم تاج صاحب خطوه رائده تستحق كل الإحترام”.

جدير بالذكر أن فيلم “تاج” بطولة تامرحسني، دينا الشربينى ، عمرو عبد الجليل، هاله فاخر، ساندي، محمد ابو داوود، والفيلم قصة و سيناريو و حوار وموسيقى تصويريه تامرحسني، إخراج ساره وفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى