شق قميصه فرحا.. جوكوفيتش ينتزع بطولة “الماسترز” من الكاراز (شاهد)

كتب: أحمد محمد

حقق المصنف الثاني عالمياً الصربى، نوفاك جوكوفيتش، اللقب التاسع و الثلاثون له، في بطولات الأساتذة “الماسترز” بعد التتويج ببطولة سينسيناتي للمرة الثالثة فى مسيرته.

وأحرز جوكوفيتش، أحدث بطولاته، بعد فوز صعب فى مباراة ماراثونية على المصنف الأول عالمياً كارلوس الكاراز، بمجموعتين، لمجموعة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 7-5 6-7 6-7 .
واستغرقت المباراة بيتن البطلين ما يقرب من 4 ساعات لعب، وعند النقطة الأخيرة فى المباراة، والتى أحرزها جوكوفيتشوتأكد من انتصاره، قام بشق قميصه إعلانا للفرحة.

شاهد:

ووصل جوكوفيتش إلى المباراة النهائية للبطولة بعد أن تغلّب فى دور قبل النهائى على الألماني ألكسندر زفيريف 7-6(5) 7-5 وتأهل للنهائي رقم 57 لهُ في بطولات الماسترز.

كارلوس الكاراز
كارلوس الكاراز

فى حين تأهل ألكاراز إلى نهائي بطولة سينسيناتي هذا الموسم، بفوز صعب على البولندي صاحب الإرسالات الساحقة هوبرت هوركاتش، بمجموعتين لواحدة في ساعتين و18 دقيقة (نظام البطولة مجموعتين وفي حال التعادل يتم اللجوء لمجموعة ثالثة فاصلة).

اقرأ أيضا

كيف بدأت الألعاب ؟.. البولينج لمعرفة الآثمين والكوتشينة نتاج الحب الضائع

وجدير بالذكر أن المصنف الأول عالميا كارلوس الكاراز ، يبلغ من العمر ( 20 عام و 3 اشهر ) هو ثاني اصغر لاعب يتأهل لنهائي بطولة سينسيناتي للماسترز ( منذ 1990 ) بعد بيت سامبراس عام 1991 بعمر 19 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى