هل يعتزل محمد منير الغناء ؟!

كتبت: هدى الفقى

نفى المطرب الكبير محمد منير ، ما تردد بشأن اعتزاله الغناء، مؤكدا أنه الآن يقوم بتسجيل أغانٍ جديدة لألبومه الغنائي الجديد.
وأضاف منير فى حوار لموقع “العربية نت” أن “اختيار الألحان وكلمات الأغاني ليس بالأمر السهل، فالمسؤولية أصبحت أكبر في اختيار الأفضل من بين الأغاني التي تُعرض علي، فالغناء متعتي الحقيقية في الحياة، كما أنني أتطلع دوما للأفضل والأجمل لمسيرتي الفنية، ودائما الأمل يملأ قلبي”.
وعن اللغة الخاصة التى تربطه بجمهوره، قال منير: “هدفي دائما ليس مجرد حفلة ومطرب ينعش الجمهور، لكن هدفي أكبر من ذلك، فلدي القدرة أن ألوم جمهوري وهناك مساحة لهذا الأمر بيننا من خلال رسائل ونصائح”.
وواصل منير: “دوما أقول لهم بعد انتهاء الحفل أن يهتموا بسلامتهم، ورسائلي لهم في حفلاتي أن يكونوا ضد الجهل. والنصح عندي هو في المقام الأول فأنا أرسل لهم رسائل بها هدف أو أكثر من خلال علاقة الحب التي تجمعنا ويتقبلوا ذلك مني”.

محمد منير
محمد منير

طالع المزيد:

محمد منير يخضع لعملية جراحية فى ألمانيا

خالد الفايد يتراجع عن قرار اعتزاله الغناء.. ويصرح: الفن المحترم لا يتعارض مع الدين

وفى سياق أخر قال منير: “طول عمري أنا مهموم بحب الوطن، وهذا ما يظهر من خلال أغنياتي، وأعرف أن الوطن بالنسبة لي هم كبير، لهذا يجب أن أعبر عنه، وعن أحلام الناس وآلامها وعذاباتها”.
وفى إجابته على سؤال: “لماذا تقدم أغاني الحب غير مباشرة وتتركها لخيال المستمع؟، قال منير: “بالفعل أحب أن أقدم الحب بطريقة مفتوحة، وكل شخص يفسرها بالطريقة التي تناسبه، ويفكر فى الأغنية بطريقته وخياله، لكن ليس لدي مواصفات محددة للحب، فعندي معنى مطلق ومفتوح، وكل شخص من الجمهور يفسرها بطريقته وحالته”.

زر الذهاب إلى الأعلى